تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

نيرمين الفقي تكشف حقيقة ارتباطها بالمصور الخاص بها

2020-04-02

خرجت الفنانة المصرية نيرمين الفقي، عن صمتها لكشف حقيقة ارتباطها من المصور الخاص بها، حيث أشارت إلى أن كل ما يُنشر عن هذا الموضوع شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأعادت نيرمين الفقي نشر الصورة المتداولة لها برفقة المصور على أنه خطيبها، والمرفقة بتعليق من حساب مزيف للفنانة المصرية يقول: "الحمد لله ربنا كرمني بشريك حياتي ربنا يخليك ليا يا رب"، وعلقت عليها قائلة: "الكلام دا ملوش أي أساس".

وعلى الرغم من أن الشائعات قد تكون مؤذية للبعض، إلا أنها تبدو مفيدة بالنسبة لنيرمين الفقي، التي أضافت في تعليقها: "الحقيقة يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته.. والحقيقة هوا أو هيا عملوا خير لأن كمية الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الكلام ده ملوش أي أساس الحقيقه يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته والحقيقه هوا أو هيا عملو خير لان كميه الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالب كتير متواصلتش معاهم ده راجل مصور الخفيفه محترم و ونزلت الصور من زمان انا برد علي هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقه وبعدين الأخبار تناهز من صفحتي الرسمية بعدين مش عارفه مين المستفيد من الاشاعه ديه

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

وتابعت الفنانة المصرية: "ده راجل مصور الخفيفه محترم ونزلت الصور من زمان أنا برد على هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة وبعدين الأخبار تناهز من صفحتي الرسمية".

ودائما ما تلاحق نيرمين الفقي شائعات الزواج والارتباط، وكان أبرزها شائعة ارتباطها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والتي ظلت تطاردها حتى رحيله وكذلك حتى بعد رحيله حيث أثار غيابها عن جنازته تساؤلات عديدة بين الجمهور، إلا أن نيرمين نفت تلك الشائعة في ردها على أحد متابعيها الذي علق على صورة نشرتها الفنانة المصرية من عيد ميلاد الفنان الراحل في فبراير 2019، متسائلا عن حقيقة زواجهما.

وعلى الرغم من العلاقة الوطيدة التي ربطت نيرمين بالفيشاوي خلال السنوات الأخيرة والتي تسببت في ترديد شائعات زواجهما، لم تحضر الفقي جنازة النجم الراحل، وتسبب غيابها بتساؤلات كثيرة بين الحاضرين في الجنازة الذين أكدوا أن علاقتها بالفيشاوي كانت تحتم عليها التواجد ومساندة عائلته

أخبار المشاهير علاقات المشاهير زواج المشاهير نيرمين الفقي

احدث المقالات