تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نور دياب وخطيبها
نور دياب وخطيبها

نور دياب في أول ظهور علني مع خطبيها!

2021-09-01

تصدرت نور دياب ابنة الفنان المصري عمرو دياب من الفنانة المصرية شيرين رضا، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت خطوبتها في منتصف الشهر الماضي، دون الإعلان عن هوية خطيبها.

وظهرت نور دياب لأول مرة معه عبر فيديو قد نشرته عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وعلى الرغم من عدم ظهوره إلا لثواني معدودة في الفيديو الذي استمر لما يقارب 15 دقيقة، إلا أنهم تمكنا من أن يصبحا حديث رواد السوشال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وكانت ابنة الفنانان المصريان تتحدث في مقطع الفيديو عن كيفية قضاء يومها بالتسوق للمنزل، والملابس المريحة التي اختارتها ليومها الطويل، وأما في اللقطة التي ظهرت بها مع خظيبها فقد كانا يتناولان الطعام الصحي في أحد المطاعم.

وارتدت نور دياب ملابس مريحة كما ذكرنا، وكانت عبارة عن "تيشيرت" نصف كم باللون الوردي، مطبوع عليه شخصيات المسلسل الكرتوني " فلينستون The Flintstones"، وبنطال رياضي طويل باللون الأسود. ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان وتركت خصلتان منسدلتان على وجهها.

وبالعودة لخطيب نور دياب، فهو شاب بريطاني من أصل افريقي، يدعى كيران ويعمل كمدرب لياقة بدنية وملاكمة.

نور دياب وخطيبها

يذكر أن الفنان عمرو دياب أعاد طرح قبل أيام أغنية "زي مانتي ريمكس" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والأغنية من ألبوم سهرانين، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع نادر حمدي. 

وكانت قد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بعد طرحها منذ أكثر من السنة. وحصلت الأغنية على أكثر من 23 مليون مشاهدة منذ طرحها أول مرة.

أما بالنسبة لوالدة نور دياب، الفنانة المصرية شيرين رضا، فقد شاركت في موسم رمضان 2021 من خلال ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "حرب أهلية".
وتدور أحداث المسلسل حول مريم التي تترك ابنتها تمارا بسبب ظروف خاصة، فتكبر ابنتها وهي تكرها، وتخوض مريم معارك لكبس ثقة ابنتها وتستعيد ما فقدته.

المسلسل بطولة: يسرا بدور مريم، والنجم السوري باسل خياط بدور يوسف، وجميلة عوض بدور تمارا، وسينتيا خليفة بدور نادين، وأروى جودة بدور فريدة، و مايان السيد بدور نور، وخالد حجاج بدور حسين، وغيرهم من نجوم مصر.

عمرو دياب ابنة عمرو دياب خطيب نور دياب نور دياب
 
 

احدث المقالات