تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نورمان أسعد

نورمان أسعد تتصدر السوشال ميديا.. صور من حملها وولادتها طفلتها الأولى من أيمن زيدان

2023-05-16

بالرغم من مرور ما يقارب الـ 16 عامًا على اعتزالها، إلا أن اسم الفنانة السورية نورمان أسعد يتردد بين فترة وأخرى ويتصدر حديث الجمهور ورواد السوشال ميديا.

صور من ولادة نورمان أسعد ابنتها الأولى جودي من أيمن زيدان

تناقل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة صور قديمة للفنانة المعتزلة نورمان أسعد خلال فترة حملها وولادتها لابنتها الأولى والوحيدة من الفنان أيمن زيدان "جودي".

وظهرت الفنانة السورية المعتزلة في الصور بوضعيات رومانسية مع طليقها أيمن زيدان خلال فترة حملها وفي الساعات الأولى لولادة ابنتها.

وتغزل الجمهور بشكل كبير بالصور وجمال الفنانة المميزة، فيما عبر عدد كبير عن اشتياقهم للفنانة السورية معلقين أن اعتزالهم خسارة كبيرة للفن السوري.

"نورمان أسعد

نورمان أسعد وزواجها من أيمن زيدان

تزوجت الفنانة المعتزلة من زوجها أيمن زيدان بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل يوميات جميل وهناء، إلا انهما أعلنا  انفصالهما سريعًا.

وبعد مشاركتهما مجددًا في الجزء الثاني من المسلسل والذي حمل اسم الو جميل ألو هناء أعلنا عودتهما، ودام زواجهما 3 سنوات ليعلنا انفصالهما لاحقًا وانجبا في هذه الفترة ابنتهما جودي عام 2003.

أعلنت في عام 2007 اعتزالها الفن بعد زواجها الثالث من محمد عبد الكريم الكسنزاني الذي انجبت معه ابن وهو تيجان وث فتيات وهن تاج، جينار، روجينا.

واشتهرت الفنانة السورية بعدد من الأعمال المميزة أبرزها شخصية هناء في المسلسل الكوميدي الشهير جميل وهناء.
 

نورمان أسعد أيمن زيدان

احدث المقالات