تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نورمان أسعد
نورمان أسعد

نورمان أسعد تتحدث عن "الحب" .. تكلمت بلسان كل النساء (فيديو قديم)

2022-10-21

بالرغم من مرور ما يقارب الـ 15 عامًا على اعتزالها الفن، إلا أن الجمهور يستذكر النجمة السورية  نورمان أسعد بين فترة واخرى، ويتصدر اسمها قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث غوغل بين فترة واخرى من خلال نشر صور قديمة لها او إعادة تداول أخبارها.

وتحظى الفنانة السورية بجماهيرية كبيرة وواسعها بالرغم من غيابها سنوات، حيث انها قدمت عدد من الأعمال الأيقونة السورية التي تعرض بين فترة واخرى.

نورمان أسعد تتحدث عن الحب في فيديو قديم:

تداول الجمهور فيديو قديم للفنانة السورية نورمان أسعد خلال حلولها ضيفة على برنامج تقدمه الإعلامية المصرية هالة سرحان، تحدثت فيه أسعد عن ماذا يعني الحب لها، وعن شخصيتها عندما تقع في الحب.

وقالت الفنانة السورية: "انا لما بتجه للحب بتجه بكل عواطفي.. انا بوصل لمرحلة بيلتغي عندي العقل.. بصير أحكي بعاطفة كتير كبيرة.. العاطفنة عندي بتوخد مساحات واسعة.. بالنسبة للحب بحس حالي عم بعطي كتير.. بستنى على القليلة المعاملة المنيحة من الطرف الثاني.. وبتحمل كل الأخطاء الي ممكن يعملها معي .. بتحمل شوي وبسامح .. بعدين ممكن أوصل لمرحلة عم بنظلم كتير معه.. فبقرر أني أنهي كل شي .. وشو ما  يصير يصير".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو متغزلين بجمال الفنانة السورية واصفين جمالها بـ "العربي الأصيل"، في المقابل عبر عدد كبير عن اشتياقهم لها.

وجاءت غالبية التعليقات لتشيد بالكلام الذي قالته الفنانة السورية مؤكدين إنها عبرت عن مشاعر جميع السيدات، وطريقة تعاملهن مع الحب، وانها وصفت كل إمرأة في حديثها هذا.

نورمان أسعد وحياتها الخاصة:

تزوجت الفنانة السورية من الفنان أيمن زيدان بعد تصويرهما مسلسل يوميات جميل وهناء الذي يعتبر واحد من أبرز الاعمال السورية التي ما زالت تحظة بشعبية كبيرة حتى يومنا هذا.

وانفصل الثنائي بشكل سريع دون الكشف عن الأسباب، بعد مشاركتهما في الموسم الثاني من المسلسل والذي حمل اسم "أو جميل ألو هناء" عاد الثنائي إلى بعضهما واستمرت زيجتهما 3 سنوات نتج عنها ابنتهما جودي.

بعد انفصال نورمان أسعد عن أيمن زيدان للمرة الثانية تزوجت من المخرج العراقي عدنان إبراهيم إلا انها انفصلت عنه بعد ما يقارب العامين من الزواج.

في عام 2007 تزوجت من رجل الأعمال العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني واعلنت اعتزالها التمثيل، وأنجبت منه 4 أبناء وهم 
تيجان، تاج، جينار، روجينا.

اعتزال نورمان أسعد الفن:

في عام 2007 وبعد زواجها من زوجها الحالي أعلنت الفنانة السورية الاعتزال، وفي عام 2011 أجرت اتصال هاتفي مع قناة الدنيا للحديث عن الأزمة السورية.


 

نورمان أسعد

احدث المقالات