تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نورمان أسعد
نورمان أسعد

نورمان أسعد بصورة من الأرشيف.. والجمهور "جميلة الجميلات"

2021-09-25

تداول رواد واقع التواصل الاجتماعي صور قديمة للفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد من مطبخها أثناء إعدادها للطعام. وبحسب التعليق فإن هذه الصور تم التقاطها في عام 2007 أي قبيل اعتزالها بفترة بسيطة.

وعلى الرغم من أن نورمان أسعد كانت تعد الطعام في الصور إلى أنها بدت في غاية الجمال والأناقة، حيث كانت مرتدية "توب" أبيض اكسسوار شعر باللون "باندانا" باللون الأبيض.

نورمان أسعد

تعزل متابعين السوشيال ميديا بجمال الفنانة السورية المعتزلة وعبروا عن شوقهم لها، فقلق أحدهم: "جميله الجميلات "، وأضاف آخر: "خسارتها في التمثيل كانت نجمة سوريا الأولى". وكتب شخص ما: "يا حرام كيف اعتزلت من أجمل الفنانات شكلا و موهبة".

أعمال نورمان أسعد

قدمت الفنانة السورية نورمان أسع العديد من الأعمال قبل اعتزالها الفن، وكان من ضمنها "الجوارح"، و"يوميات جميل وهناء" بجزئيه الأول والثاني، ومسلسل "أحلام كبيرة"، أما عن آخر عمل عرض لها كان "العشاق" وتم عرضه في 2008.

كانت قد اعتزلت الفنانة السورية بعد زواجها من رجل الأعمال والسياسي العراقي عبدالكريم الكسنزاني عام 2007 لتتفرغ لبيتها وأولادها، وقد أنجبت منه   أبناء وهم تيجان، تاج، جينار، روجينا وتعيش نورمان أسعد وزوجها حاليًا في العاصمة الأردنية عمان.

يذكر أن نورمان أسعد كانت قد تزوجت مرتين قبل زواجها الأخير، والأول كان من مواطنها وزميلها أيمن زيدان، وتم الزواج بعد انتهاء تصوير الموسم الأول من مسلسل "يوميات جميل وهناء". إلا أنهما بعد فترة قصيرة أعلنا انفصالهما.

عادت الفنانة السورية المعتزلة للفنان أيمن زيدان مع تصوير الموسم الثاني "الو جميل الو هناء"ن وانجبت منه ابنتها الكبرى "جودي"، وفي عام 2003 أعلنا انفصالهما للمرة الثانية والأخيرة. تزوجت بعدها من المخرج العراقي عدنان ابراهيم بعام 2004، ثم انفصلت عنه عام 2006.

يعد مسلسل "جميل وهناء" أحد أنجح المسلسلات الكوميدية السورية، وتدور أحداثه حول جميل "أيمن زيدان" مدير عام لشركة ما متزوج من هناء "نورمان أسعد" ولديهم ابنان، وأكبر مشكلة يواجهها جميل مع هناء هي عدم غيرتها عليها ويضع الخط لجعل زوجته تغار عليه. أما في الجزء الثاني يندم جميل على جعل هناء تغار عليه، لأن غيرتها تصبح زائدة.

نورمان أسعد جميل وهناء
 
 

احدث المقالات