تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نوال الكويتية
نوال الكويتية

نوال الكويتية في ظهور مختلف بعد فترة من الغياب .. لن تتعرفوا عليها

2022-10-10

تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع صورة حديثة للفنانة نوال الكويتية، التي ظهرت فيها بشكل جديد ومختلف كليًا عن ما كانت عليه في السابق.

نوال الكويتية بشكل جديد بعد خضوعها لعمليات تجميل

وانتشرت الصورة التي جمعت الفنانة نوال الكويتية مع طبيب التجميل خالد الزهراني والتي كان قد نشرها الاخير، بشكل كبير، حيث حازت على العديد من ردود الفعل والتعليقات من قبل الجمهور ورواد السوشال ميديا.

وكان الطبيب خالد الزهراني قد شارك الصورة عبر حسابه في إنستغرام ليتم تداولها بشكل كبير، وظهرت نوال بشكل مختلف بعد أن أزالت "الذقن المزدوجة" بالأضافة لإبرازها منطقة الذقن، واجرائها عملية شد.

نوال الكويتية

وتفاعل الجمهور مع شكل نوال الكويتية التي بدت مختلفة تمامًا وأصغر سنًا، حيث علق البعض انها أصبحت شابة ثلاثينية، وتغزل عدد كبير من الجمهور بجمالها ورشاقتها.

كما أشاد عدد كبير من الجمهور بالطبيب خالد الزهراني وهو طبيب تجميل سعودي وعضو الجمعية الأمريكية التجميلية والترميمية، ومؤلف كتاب البندانة.

وكانت الفنانة الكويتية نوال قد غابت فترة عن جمهورها، الأمر الذي جعل الجمهور يربط بين غيابها وانشغالها في عمليات التجميل الأخيرة.

من جانبها كشفت الفنانة الكويتية ان سبب غيابها الأخير تعرضها لوعكة صحية جعلتها تشعر بالتعب والإرهاق لمدة وهو ما جعلها تعتذر عن المشاركة في عدد من الحفلات الغنائية.

وقالت إن أزمتها الصحية كانت بسبب ضغوطات نفسية جعلتها تقرر الابتعاد عن الفن لفترة زمنية طويلة.


 

نوال الكويتية

احدث المقالات