تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نوال الزغبي

نوال الزغبي تكشف سبب عدم زواجها للمرة الثانية

2022-04-21

حنين شريم 

حلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على برنامج "كلام الناس في رمضان" مع الإعلامية المصرية ياسمين عز وعبر شاشة "MBC مصر". وكشفت خلال اللقاء التلفزيوني عن العديد من الأمور الشخصية منها سبب عدم زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها، وكذلك مواصفات فارس أحلامها. 

نوال الزغبي تكشف سبب عد زواجها مرة أخرى 

وكشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي سبب عدم زواجها بعد انفصالها عن زوجها الأول والأخير إلى الآن، وقالت إنها تزوجت في عمر صغير وعندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا، وبسبب فشل هذا الزواج تحملت مسؤولية كبيرة من عائلة وأطفال، وكانت الرجل والمرأة. 

وأكدت النجمة الذهبية أنها لا تفكر بالارتباط في الوقت الحالي لأن بدأت تعيش حياة العزوبية بعد أن كبر أبنائها قليلًا، وخفت المسؤولية. وبينت أنها في حال أرادت الارتباط فعلى الشخص أن يتقبلها كما هي تمامًا، وألا يقيد حريتها.  

وأوضحت الفنانة نوال الزغبي أن زواج الرجل الشرقي من فنانة أمر صعب ولا يتقبله، وذلك لأنه في النهاية مشاعر الغيرة ستثار سواء كانت من نجاحها أو من معجبيها. 

نوال الزغبي تكشف مواصفات فارس أحلامها 

كما كشفت الفنانة الذهبية نوال الزغبي مواصفات فارس أحلامها على الرغم من تأكيدها على فكرة عدم رغبتها في الزواج بالفترة الحالية، وقالت إن نُضج المرأة تزيد صعوبة اختيار شريك حياتها. أما بالنسبة لموصفاته أن رجل ذو شخصية وكاريزما، وحنون يمكن الاعتماد عليه، وأهم شيء أن يكون الأمان بنسبة لها. 

وأما عن الرجل الذي من غير الممكن أن ترتبط به، هو الرجل المتزوج ومازال على وفاق مع زوجته، أما في حال وجود خلافات بين الطرفين في علاقتهما، تقوم الفنانة بالتأكد من صحة المعلومات ومن الممكن أن ترتبط فيه. 

وفي نفس البرنامج أكدت الفنانة نوال الزغبي أن علاقتها مع الفنان اللبناني وائل كفوري هي صداقة، وأن الإشاعات التي تم تداولها كثيرًا بعد طرح "الديو" الغنائي الذي جمعهما معًا "مين حبيبي أنا" كان بسبب حب الجمهور لهما وخلق قصة الحب في ذهنهم خاصة أن وائل كفوري لم يكن متزوج بعد ولا يعلم الجمهور إذا كانت الفنانة الذهبية مرتبطة أما لا. 

نوال الزغبي كلام الناس في رمضان

احدث المقالات