تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نوال الزغبي ووائل كفوري
نوال الزغبي ووائل كفوري

نوال الزغبي ترد على اعتراف وائل كفوري بحبه لها

2020-02-29

جدل واسع أثير خلال الساعات الماضية، بعد قيام المطرب اللبناني وائل كفوري بمغازلة مواطنته نوال الزغبي، في أعقاب إعلان طلاقها رسميًا من إيلي ديب، في مقابلة تلفزيونية أمس.

ولم تتردد نوال الزغبي في الكشف عن مشاعرها تجاه وائل كفوري، حيث ردت على مغازلته لها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، كاتبة: "بحبك".
وكان المطرب اللبناني قد كتب لنوال عقب إعلان طلاقها: "إلي سنين بفتّش وبسأل #مين_حبيبي_أنا، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي.. نوال الزغبي القوية"، وأضاف كفوري مؤكدًا: "ما بنكر إني حبيتك...".

وأصبح الجمهور في حالة انتظار لما سيسفر عنه هذا الاعتراف من قبل نوال ووائل، فهل سيتوجان قصة حبهما الخفية بالزواج؟، أم سيظلان صديقين ويكتفيان بمشاعرهما تجاه بعضهما دون ارتباط رسمي؟!

وحملت تعليقات الجمهور في معظمها أمنيات بارتباط الثنائي، ليكللا قصة حبهما بالنجاح، وتوقع آخرون أن نوال اختارت هذا التوقيت لكي تعلن طلاقها، من أجل التمهيد لبداية علاقة جديدة.


وجاء اعتراف كفوري لنوال الزغبي بعدما فاجأت الفنانة اللبنانية جمهورها، من خلال إعلانها خبر طلاقها رسميا، أثناء استضافتها في برنامج "منا وجر"، المذاع على فضائية "إم تي في".

وكانت بداية علاقة نوال بوائل كفوري، عندما تشاركا في ديو غنائي، بأغنية "مين حبيبي أنا" منذ 22 عامًا، ولاقت نجاحًا كبيرًا.

نوال الزغبي وائل كفوري مشاهير علاقات حب صداقة

احدث المقالات