تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نهى نبيل
نهى نبيل

نهى نبيل تعلق على تصدرها التريند بعد سجودها وبكاءها بدبي

2021-06-01

علقت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، على تصدرها الترند بالوطن العربي بعد نشرها مقطع فيديو وهي تسجد على الأرض  وتنهار من البكاء عقب وصولها الإمارات في أول زيارة لها منذ تفشي فيروس كورونا

وقالت نهى نبيل، في مقطع فيديو لها عبر سناب شات:" أنا أصبحت ترند لأني سجدت شكر لله، انا لا ألتفت للأشخاص الحقوديين ولا الحسود  ولا أعداء النجاح فأنا أصبحت أصنع الترند  ورقم مو هين الكل عم يتلزق فيني ولا ألتفت سوى للكلام الزين والرائع  لكن اللي يغلط  ويهاجم مايعنيني على الأطلاق".

وأضافت :"وبمناسبة الترند انتظروني بكرة راح أسوي ترند عالمي على أنفي ، أنا شخصية ناجحة واسمي نفسه يصنع الترند بين المشاهير".

وكانت ،دخلت الفاشينيستا والإعلامية الكويتية نهى نبيل في نوبة بكاءٍ، من شدة سعادتها بالعودة إلى منزلها في دبي، بعد غيابٍ استمر عامين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ووثَّقت نبيل مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، رصدت من خلاله لحظة وصولها إلى دبي برفقة ابنها وابنتها، حيث لخصّت ذلك الشعور عبر "سجودها" على الأرض وتقبيلها.

وكان في استقبال نهى بالمطار صديقٌ مقرَّب وصفته بـ"نصفها الإماراتي"، بينما ظلَّت تُغني مع أولادها٬ تعبيراً عن فرحتهم بالعودة.

ووثقت نهى بالفيديو لحظة تفقُّد منزلها وهي تبكي، وتحديداً الشجر الذي نما وكبر بعدما كان في بداية زراعته عندما قامت بشراء المنزل.

نهى نبيل مشاهير ترند

احدث المقالات