تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دي إم إكس
دي إم إكس

نقل مغنى الراب "دي إم إكس" إلى المستشفي في حالة حرجة بسبب جرعة مخدرات زائدة

2021-04-05

نُقل مغني الراب والممثل الأمريكي، دي إم إكس إلى المستشفي في حالة صحية حرجة بسبب جرعة زائدة من المخدرات.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "تى إم زد" الأمريكية، فقد نُقل مغني الراب البالغ من العمر 50 عامًا، واسمه الحقيقي إيرل سيمونز، إلى المستشفي في حوالي الساعة الـ 11 مساءً يوم الجمعة بسبب جرعة زائدة تسببت في تعرضه لأزمة قلبية.

ووفقاً لمصادر مقربة، فقد تم نقل دي إم إكس على وجه السرعة إلى مستشفى في وايت بلينز، نيويورك، وهو يرقد الأن في وحدة العناية المركزة، وتزعم أحد المصادر أنه في "حالة غيبوبة".

جدير بالذكر، فقد كان المغني الشهير يعاني من مشكلة إدمان المخدرات علي مر السنين، وقضى عدة سنوات في محاولات مختلفة للتوقف عن التعاطي.

DMX -- Through The Years

وقضى المغني عدة سنوات في السجن بعد إدانته بعدة تهم منها الإساءة للحيوانات والقيادة المتهورة وحيازة المخدرات والأسلحة، والتهرب من الضرائب.

في عام 2015، حُكم عليه بالسجن ستة أشهر للامتناع عن دفع نفقة طفله. وفي عام 2018، قضى عقوبة بالسجن لمدة عام بتهمة التهرب الضريبي.

ويعد دي إم إكس من أساطير موسيقى الهيب هوب، وقد تعامل مع فنانين كبار مثل جاي زي وجا رول إيف.

ويمتلك دي إم إكس خمسة ألبومات تعد في المرتبة الأولى في الولايات المتحدة؛ والتي تضم أغاني الهيب هوب مثل Party Up (Up in Here) و What’s My Name و X Gon 'Give It to Ya.

بدأ حياته المهنية في التمثيل في عام 1998 في فيلم الجريمة Belly، إلى جانب نجوم الهيب هوب بما في ذلك Nas و Method Man. وتخصص في أفلام الإثارة والجريمة، وقد لعب دورًا رائدًا جنبًا إلى جنب مع ستيفن سيغال في فيلم Exit Wounds (2000) وآخر مع جيت لي في فيلم Cradle 2 the Grave (2003).

لارا ثابت

دي إم إكس أخبار المشاهير أعمال المشاهير مرض المشاهير وفاة المشاهير

احدث المقالات