تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيسي جي
جيسي جي

نقل جيسي جي للمستشفى بعد فقدانها القدرة على السمع والحركة

2020-12-30

شاركت جيسي جى، المغنية البريطانية و الحبيبة السابقة للممثل الأمريكي تشانينج تيتوم اخبارًا مزعجة لمحبيها عبر الانستغرام البالغ عددهم اكثر من 9 مليون متابع عن نقلها للمستشفى بعد ان استيقظت من النوم لتجد نفسها فقدت السمع في إحدى أذنيها ولا تستطيع المشي او الحركة بسبب اختلال توازن جسدها.

وذكرت جى32 عامًا، خلال منشور لها عبر الانستغرام ان الاطباء اخبروها انها مصابة بمتلازمة منيير النادرة وهي تحدث نتيجة خلل في الأذن الداخلية يؤدي لفقدان السمع عادة في أُذن واحدة والدوار والغثيان.

والأن تقضي جى فترة الأعياد وهي مصابة بهذه المتلازمة النادرة وذكرت ان العديد من الأشخاص المصابين بنفس الحالة تواصلوا معها و أسدوا إليها العديد من النصائح النافعة التي جعلتها تستطيع الغناء وتتحمل أعراض المرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessie J (@jessiej)

ووجهت جى رسالة للأشخاص الذين يقضون فترة الأعياد بشكل مختلف بسبب تفشي جائحة كورونا وقالت اننا جميعًا نحتاج لجرعة كبيرة من الحب ونحتاج ان نُظهر الحب لكل من يحتاجه.

 

والجدير ذكره انه في اواخر العام الماضي تصدرت جيسي جي عناوين الصحف والمواقع وذلك بعد انفصالها عن حبيبها الممثل الأمريكي تشانينج تيتوم بعد مرور عام كامل على بدء علاقتهما العاطفية وذكرت عدة تقارير صحفية ان السبب وراء الانفصال بالرغم من  الحياة بينهم يسودها الود والمرح هو لكل من جاى وتيتوم  اهتمامات مختلفة في الوقت الحالي بالإضافة إلى انهما يقضيان الكثير من الوقت بعيدين عن بعضهم البعض لأن تيتوم يقضي اوقاتًا طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى يكون برفقة طفلته من زواجه الأول بجينا ديوان وجاى تفضل البقاء في المملكة المتحدة.

وبعد مرور اقل من شهرين أعلنا الثنائي عن عودتهما لبعض مرة اخرى واستئناف علاقتهما العاطفية ولكن سرعان ما أعلن الثنائي انفصالهما الثاني بعد مرور شهر واحد وترددت الأنباء حينها ان الثنائي حاولا تعزيز علاقتهما ولكن مع الأسف مازالت مشكلاتهم السابقة عقبة في طريقهم.

وبعد الانفصال سُرعان ما عاد الممثل الأمريكي تشانينج تيتوم لتطبيق المواعدة رايا ليبحث عن حب جديد وكتب حينها عبارة ساخرة على ملفه الشخصي على التطبيق قائلًا " اسف، في الماضي كنت اعمل كمتعرِ ".

نيرة صلاح

جيسي جي أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات