تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيفري ستار
جيفري ستار

نقل النجم جيفري ستار إلى المستشفى بعد حادث سيارة خطير

2021-04-19

تعرض النجم الأمريكي، جيفري ستار لحادث سيارة خطير، ونقل إلى المستشفى بعدما انقلبت سيارته من نوع "رولز رويس" عدة مرات بعد على الطريق.

ووقع الحادث عندما كان يسافر ستار البالغ من العمر 35 عامًا مع صديقه دانييل لوكاس, وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبعد ساعات من نقله للمستشفى، انتقل النجم لحسابه على "انستغرام"؛ لإطلاع جمهوره على حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه يعاني من ألم قوي جراء الحادث وأن صديقه لوكاس يعاني من إصابات داخلية.

وكتب جيفري:"كان هذا الصباح أحد أكثر الأوقات رعبا في حياتنا بأكملها، ممتن جدًا لكوني هنا، وأشعر بألم رهيب؛ لأن جزء من ظهري مكسور ولدي كسور في فقرات العمود الفقري".

Crash: Jeffree Star was rushed to hospital after being involved in a 'severe' car accident, when his brand new Rolls Royce flipped multiple times after hitting black ice on the road

وأضاف أن الأمر سيستغرق بضعة أشهر، مشيرًا إلى أن لوكاس مصابًا بإصابات داخلية؛ ونظرًا لمعاناته السابقة من سرطان القولون، فقد كان يعاني من مضاعفات شديدة.

وقبل فترة من كتابة منشوره، أكد المتحدث باسم جيفري الحادث، حيث كتب:" قبل ساعات قليلة تعرض جيفري ودانيال لحادث سيارة خطير وانقلبت السيارة 3 مرات.. سنقوم باطلاعكم على الأخبار عندما يعطي الطبيب المزيد من المعلومات"، مع صورة للنجم وهو يرتدي دعامة للرقبة و مستلقي على سرير المستشفى.

يُذكر أن جيفري ستار ‏ مغني وكاتب أغاني وفنان مكياج ومصمم أزياء وعارض أزياء أمريكي من أورانج بولاية كاليفورنيا ومؤسس ومالك شركة جيفري ستار لمستحضرات التجميل وتبلغ ثروته الصافية أكثر من 200 مليون دولار بفضل إمبراطورية المكياج الخاصة به.

Update: Hours later, Star took to Instagram to give his fans an update on his condition, noting that he is in 'excruciating pain' and that his passenger and 'best friend' Daniel Lucas has 'internal injuries' from the crash

جذب الانتباه لأول مرة على موقع MySpace ، وانتقل فيما بعد لتقديم دروس تعليمية للماكياج على "يوتيوب" و اجتذب الملايين من المتابعين.

يمتلك 16.5 مليون مشترك على قناته على يوتيوب، بالإضافة إلى 13.5 مليون متابع على انستغرام و 6.9 مليون متابع على تويتر، وتصدر ستار عناوين الصحف العالمية عندما اتُهم بالعنف الجسدي والاعتداء الجنسي، وفي فبراير الماضي، تحدثت التقارير عن علاقة تجمعه بمغني الراب كاني ويست وسط طلاقه من كيم كارداشيان.

جيفري ستار اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات