تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

نضال الأحمدية: لازم نساعد شيرين عبدالوهاب.. ومحمود الخيام عن حسام حبيب: خفاش ومريض

2021-11-28

خرجت الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية عبر فيديو على حسابها في انستغرام للحديث عن انفصال شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت الأحمدية عبر الفيديو إنه وبدون مبالغة وصلتها العديد من الرسائل للاستفسار عن طلاق شيرين عبد الوهاب وزوجها الذي أعلنته الإعلامية يوم أمس.

وأضافت أن شيرين منذ زواجها انقطعت عن اصدقائها وأصبحت لا تتواصل مع أي منهم، وأردفت لم يسبق لي أن نشرت خبر كاذب سابقًا، وانها لا تملك أي وثيقة رسمية إلا أنها متأكدة 100% من الخبر.

وعن طريقة معرفتها قالت إنه كل الأخبار السابقة عن انفصالهما لم تكن صحيحة، واستطردت أن حسام حبيب دخل حساباته عبر السوشال ميديا يوم أمس وقام بحذف جميع الفيديوهات التي هاجمها بها سابقًا معلقة "عدل موقفي مني"

تفاصيل صادمة عن معاناة شيرين عبدالوهاب

وقالت الاحمدية إنها لا تعرف حسام بشكل شخصي، إلا أن ما تعرفه أن حبيب لم يعامل شيرين كما يجب أن تعامل ولم يقدرها، وتغزلت بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ومواقفها، وروت موقف جمعها بها حيث أن شيرين شاركتها في أحد الأيام دواء لا يتوفر إلا في امريكا.

ووصفت شيرين عبد الوهاب بأنها ست جدعة ومثقفة، وأكدت أن شيرين تتعرض للظلم، معلقة: "كيف استسلمت لهيك عيلة تأمروا كلهم عليها"، وأردفت بأن حسام منعها عنهم.

وأضافت أن الاغنية التي تم تسريبها في الساعات الماضية لشيرين عبدالوهاب وتحمل اسم "ملكش مكان" هي رسالة من شيرين إلى حسام حبيب.

ومن جانبه كشف ملحن الأغنية عمر الشاذلي عبر حسابه على انستغرام أن الاغنية جرى تسريبها في هذا الوقت مع انتشار اخبار الانفصال وقال: "لحنى #عمرو_الشاذلى أغنيه #ملكش_مكان مع الفنانه #شيرين_عبدالوهاب تم تسريب الأغنيه بعد خبر أنفصال الفنانه شيرين و الفنان حسام و الأغنيه كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانه الكبيره شيرين عبد الوهاب فى الفتره الجايه مش عارف افرح بالأغنيه ولا أزعل على موضوع الأنفصال .. عمتاً أستنو الأغنيه فى الالبوم القادم ان شاء الله واتمنى فى النهايه انها تنول اعجابكم

في المقابل صدم الملحن محمود الخيام الجمهور بتغريدة اكد فيها معاناة شيرين مع حسام حبيب حيث قال: "ارب يكون بجد حصل والفنانة المهمة جدا إنتبهت للخفاش اللي كان عايش معاها  اللي كان بيقطع كل علاقاتها مع حتي اهلها وأصحابها واي حد بينصحها وبيحبها وكان فاصلها عن العالم  إنسان حقودي وخبيث ومريض وكنت دائما بقول ان ربنا حيكشفه ف يوم من الأيام وربنا ليه حكمة ف كل حاجة بتحصل 

محمود الخيام

شيرين الوهاب نضال الاحمدية حسام حبيب
 
 

احدث المقالات