تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نصرة حربي
نصرة حربي

نصرة الحربي تعود للسوشيال ميديا بعد اعتزالها منذ 3 سنوات

2021-05-26

فاجأت الفنانة والإعلامية السعودية نصرة الحربي جمهورها بالعودة مرة أخرى للأضواء والشهرة بشكل مختلف ، بعد اعتزالها نهائيا منذ عام 2018، حيث ظهرت مرتدية النقاب في أول ظهور لها، لتلقى إعجاب متابعيها عبر السوشيال ميديا.

ونشرت نصرة الحربي ، مقطع فيديو عبر حسابها بسناب شات ، أبدت سعادتها من خلاله بتوثيق حسابها رسميا ،كما وجهت الشكر لزوجها وعائلتها لمساندتهم لها طوال فترة اعتزالها عن الظهور بالسوشيال ميديا.

وقالت نصرة:" أنا بشكر ربنا عز وجل على مساندته لي ،وبشكر أهلي وزوجي وأصحابي الذين أثبتوا لي بأنهم ونعم السند ،بشكر لكل شخص دعا لي بظهر الغيب ،بشكر نفسي التي استطاعت أن تصمد في ظل الظروف الصعبة التي واجهتها طوال الفترة الماضية".

وأضافت :"بشكر نفسي كثيرا لأني استطعت أن أثبت للعالم العربي والسعودي بالأخص بأن المرأة تسطيع أن تصنع نفسها ،وأريد أن أقول شئ بشكر ربنا لأنه أهداني لهذه الخطورة ،وليس معني ارتدائي الحجاب والنقاب أني انعزات وأختفي عن الجميع ،فالمرأة المنقبة والمحجبة تقدر تعيش حياتها التي ترغبها بالطريقة الصحيحة".


وأكملت:" شكرا كثيرا لمتابعيني الذي ساندوني منذ ٨سنوات في هذا المجال، اعتزلت فترة وعدت من جديد أقوي بكثير من السابق ،وأنا اثق في ربنا عز وجل انه يعطيني القوة والثقة اني أنجح أكثر ،فمازال لدي طموح وأحلام كبيرة ، وشكرا لاني رجعتلكم وما راح انسى هذا اليوم وشكرا لكم.

وكانت أعلنت الفنانة والإعلامية السعودية نصرة الحربي في عام 2018 ارتدائها النقاب بعد مرور 3 أشهر فقط على زوجاها، مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كامل.

وقالت نصرة في مقطع فيديو عبر تطبيق ”سناب شات“ يوم السبت: ”نسترجع مع بعض أنا وأنتوا ذكريات فرحي الجميل مع حبيبي الله يحفظلي ياه وربي يخليلي ياه يارب.. الي من يوم ما رجع لحياتي صارت حياتي أجمل الحمد لله بفضل الله عز وجل“.

وتابعت: ”وصرت إنسانة من أحسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد الله عن اقتناع.. ورضيت بالقليل لحد ماجاني الكثير الحمد لله.. الله يحفظلي أهلي وأسرتي وزوجي وعيالي ويخلينا يارب ويبعد عنا كل عين“.

نصرة حربي اخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات