تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

نشر المقاطع الترويجية الأولى لمقابلة الأمير هاري و ميغان ماركل مع أوبرا وينفري

2021-03-02

نشرت شبكة سي بي إس التليفزيونية أثنين من المقاطع الترويجية ل حلقة المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري المنتظرة مع دوقا ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وهذه المقابلة المقرر عرضها بالكامل للجمهور في ال 7 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة ال8 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

ظهرت ميغان ماركل، 39 عاماً في المقطع الترويجي الأول وهي بصحبة أوبرا بمفردها وبعد ذلك انضم إليها الأمير هاري ولم يشتمل أي من المقطعين على أي حديث لميغان ولكن اللافت للانتباه هو تعليق أوبرا عندما أخبرتها إنها صرحت بالعديد من الأشياء الصادمة وأكدت أوبرا خلال المقطع ايضاً أنه لا يوجد قيود على الحديث أو الموضوعات وهذا ما ظهر في سؤال أوبرا لميغان حول هل كانت هي صامتة برغبتها أم تم إسكاتها؟.

وفي المقطع الترويجي الثاني يظهر الأمير هاري،36 عاماً بصحبة زوجته ماركل وهو ممسكاً بيدها و يخبر أوبرا أنه مرتاح وسعيد بالجلوس معها وبجانبه زوجته لأنه لا يستطيع تخيل ما كانت ستمر به خلال هذه الأحداث على مر السنوات وعلى الرغم من صعوبة ما مروا به مازال لديهم بعضهم البعض.

 وأشار الأمير هاري ايضاً لوالدته الأميرة الراحلة ديانا وذكر أن أكثر شئ كان مصدر قلق بالنسبة إليه هو أن يُعيد التاريخ نفسه.

وأمس صرحت الشخصية التليفزيونية الشهيرة غيل كينغ وهي صديقة مقربة من أوبرا وينفري  عن أن أوبرا أخبرتها أن مقابلتها مع الأمير هاري وميغان هي من أفضل المقابلات التي أجرتها على الإطلاق على مدار حياتها حياتها المهنية.

ونشرت عدة تقارير صحفية أن المقابلة المرتقبة للدوق والدوقة مع أوبرا ستتضمن الحديث عن كل شئ الحياة الملكية والزواج والأمومة والعمل الخيري و ايضاً الضغوطات الإعلامية و انتقالهم للعيش في الولايات المتحدة الأميركية وتنحيهم عن أدوارهم الملكية.

والجدير ذكره أن أوبرا حضرت زفاف الأمير هاري وميغان في شهر مايو لعام 2018 وتتعاون ايضاً مع الأمير في سلسلة افلام وثائقية ل شبكة ابل التليفزيونية وتسكن أوبرا ايضاً بنفس الحي الذي يقطن فيه الأمير وزوجته في ولاية كاليفورنيا.

 

لؤلؤة أحمد

الأمير هاري ميغان ماركل اوبرا أوبرا وينفري

احدث المقالات