تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول مُتهمة بـ الإساءة للعرب بسبب مشهد في فيلمها اه بيلندا

2023-05-04

تتصدر الفنانة التركية نسليهان أتاغول حديث السوشال ميديا والأخبار في الأيام الأخيرة بسبب علاقتها مع زوجها كنان دوغلو، وفيديو الخيانة الذي جرى تداوله والذي ظهر فيه دوغلو في أحد النوادي الليلية وهو يرقص مع فتاة بشكل حميمي.

نسليهان أتاغول تتصدر حديث الجمهور بسبب اتهامات بالإساءة للعرب

تداول جمهور الفنانة التركية العرب مقطع فيديو من فيلمها الأخير اه بيلندا وسط اتهامات بالإساءة وإهانة العرب، وتظهر أتاغول في المقطع وهي تحاول العثور على سيارة أجرة "تكسي".

وتظهر اتاغول وهي تركض وتحاول اللحاق بالتكسي وتلتقي بعائلة عربية سيدة مرتدية عباءة ونقاب مع زوجها، ويقوم بالاخير بالرد باللهجة المصرية، وتجيب اتاغول وقتها: "انا تركية لا أفهم العربية".

قصة فيلم اه بيلندا

يروي العمل قصة فتاة طموحة تعمل بالإعلانات وتحاول تطوير نفسها حيث أن حلمها ان تصبح فتاة مشهورة، تشارك هذه الفتاة في إعلان تلفزيوني خاص بشامبو.

وعند تصوير الإعلان داخل أحد الحمامات ومع وجود المخرج وطاقم التصوير، تظهر شخصية نسليهان وهي تستحم ترويحًا للشامبو، وبعد ان تفتح عينيها تجد نفسها وحيدة في الحمام وعندما تخرج منه باحثة عن طاقم التصوير تتفاجأ أنها في شقة عائلة ويخبرها الرجل انها زوجته والاولاد يتعاملون معها على أنهم والدتها.

وتحاول بيلندا طوال الفيلم الوصول إلى الحقيقة وفهم ما حدث معها وإقناع هذه العائلة أنها ليست والدتهم وسط العديد من الأحداث.
 

نسليهان أتاغول

احدث المقالات