تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول تودع "ابنة السفير".. وهكذا ودعتها ابنتها "ملك"

2021-01-19

أعلنت أمس الفنانة الجميلة نسليهان أتاغول انسحابها من مسلسل "ابنة السفير" عبر انستغرام بعد تعرضها لوعكة صحية في الفترة الماضية.

نشرت التركية الجميلة عبر خاصية الستوري صورة تودع فيها المسلسل وتشكر جمهورها وطاقم العمل، وقالت: "مرحبًا للجميع، حان وقت الوداع عزيزتي نارة، المرأة التي أحس بها بعمق أثناء تمثيلها، على الرغم من أنني تحملت الموقف، إلا أن جسدي لم يتسامح معي، لذلك أحتاج إلى بعض الراحة."

وأضافت: "تحياتي لفريقي في ابنة السفير، شكرًا لاصدقائي وشكرًا جزيلًا لجمهورنا ومعجبينا، الذين اظهروا دائمًا دعمًا كبيرًا، أتمنى أن أراكم قريبًا في قصص أخرى".

مما ترك جمهور المسلسل بصدمة كبيرة خاصة بعد تداول في وقت سابق خبر انفصال الممثل "اوراز كايجيلر اوغلو" الذي يجسد دور "غيديز" عن المسلسل في الحلقات المقبلة. ليبقى السؤال هل سيستمر المسلسل؟

كما أصدر الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي للمسلسل بيان التالي: "اضطررنا إلى إجراء تغييرات في نصنا وقصتنا بسبب المشاكل الصحية التي تعاني منها نجمتنا نسليهان أتاجول دوغولو. لذلك، نأسف لإبلاغكم، جمهورنا العزيز، أن السيدة نسليهان لن تكون بيننا في حلقاتنا الجديدة. نود أن نشكر الغالية نسليهان أتاجول دوغولو، على كل عملها المتفاني وإسهاماتها حتى يومنا هذا، ونتمنى لها وقتًا ممتعًا."

مما يعني أنه سيتم اختيار ممثلة جديدة للبطولة النسائية لتغطي الفجوة التي تركتها نسليهان التي كانت تجسد دور "نارة" بجانب زميلها أنجين أكيوريك الذي يجسد دور "سانجار ايفه".

وبالعودة إلى سبب انسحاب نسليهان من العمل، هو تعرضها لوعكة صحية أثناء التصوير مما أدى إلى نقلها للمستشفى وتبين إصابتها بـ"متلازمة الأمعاء المتسربة". وكان قد وأعطاها طبيبها استراحة لمدة 10 أيام. إلا أنه كما يبدو أن هذه الأيام لم تكن كافية لتستعيد فيها صحتها ونشاطها.

وقامت الطفلة " بيرين جينتش الب" التي تلعب دورة ابنة "نارة وسانجار" ملك بتوديع ناسليهان، فنشرت: "أنا حزينة جدًا وسعيدة جدًا. أشكرك على امساك يدي في عديد من المشاهد ولعب دور طفلة الأم القوية". وأضافت: "اسفة على فراقك، سعيدة بمعرفتك نسليهان أختي احبك كثيرًا. سأواصل طريقي بما تعلمته منك وما سأتعلمه من الآن فصاعدًا".

يذكر أن لنسليهان قاعدة جماهرية كبيرة في تركيا وخارجها حيث وصل عدد متابعينها على انستغرام  11 مليون متابع.

نسليهان أتاغول ابنة السفير انجين اكيوريك مشاهير

احدث المقالات