تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول تعاني من وعكة صحية ستبعدها عن "ابنة السفير"

2021-01-14

كشفت عدد من الصحف التركية عن دخول الفنانة التركية نسليهان أتاغول إلى المستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية، ونقلت بعض الصحف التركية أن أتاغول مصابة بما يسمى متلازمة الأمعاء المتسربة وطالبوها بالراحة مدة 10 أيام على الأقل حتى لا تسوء حالتها الصحية أكثر.

وتأتي هذه الأخبار بعد ان لاحظ الجمهور نحافة نسليهان المفرطة مؤخرًا، وشكك عدد منهم بإصابتها بمشكلة صحية، حيث أنها فقدت الكثير من وزنها خلال الفترة الأخيرة.

كما أثارت الفنانة التركية الريبة في نفوس معجبيها بسبب حرصها على إمساك الـ" قربة" في كواليس تصوير مسلسلها ابنة السفير، وهو ما لاحظه الجمهور في كل صورها في الكواليس.

وأضافت المصادر أن تصوير العمل لن يتوقف بالرغم من إجازة نسليهان المرضية، في المقابل سيعمل الكتاب على التعديل على السيناريو بما يتلاءم مع غياب نسليهان.

وبالحديث عن مسلسل ابنة السفير  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن انفصال "اوراز" عن العمل بعد عدد من الحلقات وأن هناك خلاف بين الكاتب والمخرج حول بقائه في المسلسل، إذ أن الكاتب يريد خروجه والمخرج يرفض هذا الأمر.

وتجسد الفنانة التركية نسليهان في مسلسل  "ابنة السفير" دور "ناره" بجانب زملائها "إنجين أكيوريك" بدور "سانجار ايفه" و "اوراز كايجيلر اوغلو" بدور "غيديز"، ويحظى العمل بنسبة مشاهدة عالية جدًا في تركيا والوطن العربي.

وتدور قصة العمل حول سنجار وناره اللذان يحبان بعضهما البعض بجنون منذ الصغر، لكن والد ناره عارض علاقتهما. فقررا الفرار والزواج سراً.

 شك سنجار في الليلة التي تلت زفافه أن ناره قد خانته ولا يصدق كلماتها، فأخرجها من كوخهما. فترمي ناره بنفسها من على حافة الهاوية وتصاب بجروح خطيرة. وتختفي بعد ذلك، لتعود بعد سنوات في يوم زفافه على اخرى ومعها ابنتهما.

وعلى صعيد آخر كانت نسليهان أتاغول قد كشفت مؤخرا عن اتفاقها على مشروع أجنبي سيعرض على احدى المنصات الإلكترونية، الا انها لم تكشف عن دورها أو اي تفاصيل من العمل.

واشتهرت نسليهان في الوطن العربي بسبب دورها في مسلسل "حب أعمى" إلى جانب زميلها بوراك بوراك اوزجيفيت.

نسليهان أتاغول مشاهير مشاهير تركيا ابنة السفير

احدث المقالات

X