تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان .. وتصرح: أستغل شهرتي لإسعاد الناس

2020-05-19

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش سبب غيابها عن الدراما الرمضانية هذا العام، معلقة: "كان من المقرر يبقى عندي مسلسل مصري تاريخي (خالد بن الوليد) لكن بسبب أزمة الكورونا اتأجل للسنة الجاي حاله كحال أغلب المسلسلات الي اتأجلت".

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "أنا مو مع إنه كل الأعمال تتعرض في شهر رمضان، لإنه ده شهر في روحانيات وصلة رحم والواحد بيراجع حاله عن كل اللي عمله طول السنة، ما أعتقد إنه هذا الشهر يكون حصري للمسلسلات".

أما عن سبب اتجاهها لعمل "لايفات" مع خبراء التنمية البشرية وابتعادها عن الشق الفني وإجراء حوارات مع فنانين، قالت: "لإن الكل بيعمل لايفات فنية.. واللي ما بيعرفوا كتير عني إني بقالي ١٠ سنوات بدرس في مجال التنمية الذاتية وعلوم الطاقة وهذا المجال أصلا شغفي.. وحبيت أستغل شهرتي  لإسعاد الناس مو بس لتسويق أعمالي الفنية.. لإن أنا فيني أشارك الناس بمعلومات ممكن تخلي حياتهم أفضل ويحبو حالهم ويحبوا الآخرين ويشوفوا الدنيا من منظور إيجابي".


وأكدت: "محبة الناس تهمني أكثر من أي لقب جمالي حصلت عليه، كلقب صاحبة أجمل ١٠٠ وجه في العالم التي حصلت عليه عام ٢٠١٨".

واختتمت حديثها، قائلة: "الفن بالنسبة لي لغة إنسانية مالها علاقة بالبلد.. ولكن لا شك إني فخورة بإني بنت الدراما السورية وبعتبر مصر هوليود الشرق.. ولا شك إن الدراما الخليجية قدرت تثبت حالها على الساحة العربية... وكل دراما لها نكهتها وما عندي تحيز".

وسبق أن أطلقت الفنانة السورية نسرين طافش لمتابعيها فكرة خاصة بها حملت عنوان "الحجر السعيد" وذلك عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"؛ إذ يأتي اسم الفكرة متماشيا مع ما يعيشه العالم اليوم من حظر عام لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

أما "السعيد"، فهو من سعي طافش إلى نشر الطاقات الإيجابية وإيصال أفكار مختلفة عن طريق بث مباشر تستضيف خلاله أحد رواد ومدربي التنمية الذاتية في الوطن العربي.

وقالت طافش عبر إعلانها عن فكرتها إن موضوعات البث ستكون متنوعة ومختلفة بين كل حلقة وأخرى بحسب اختصاص المدرب الذي ستستضيفه، مبينة أنها أقدمت على هذه الفكرة لتقديم الفائدة وحتى يستفيد الجميع من هذه الموضوعات ومن أجل تقضية الحجر الصحي بالحصول على معلومات مفيدة وجديدة، وسيكون البث المباشر الأول لطافش مع سارة عبد العال وهي خبيرة التنويم بالإيحاء والطاقة تحت عنوان معجزات الحب.

أخبار المشاهير تصريحات المشاهير نسرين طافش

احدث المقالات