تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش تغني بالهندي.. فيديو لطيف

2022-05-08

حنين شريم 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطيف للفنانة السورية نسرين طافش وهي تغني بسيارتها باللغة الهندية إحدى أغاني الفنان الهندي "شاروخان". 

وظهرت نسرين طافش بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور "سناب شات" هي تتمايل وتدندن مع الأغنية الهندية "Tujh Mein Rab Dikhta Hai" للفنان الهندي "شاروخان" وعلقت عليه: "بلشت شك انو واحدة من حيواتي السابقة مانت بالهند.. كتير الحان أغانيهون وايقاعاتها مبهجو وحلوة وبتخلينا اندمج بالحالة.. وخاصة هالغنية وشاروخان غرامي". 

وتعرض الفنانة السورية لهجوم بسبب الأغنية التي كانت تغني والتي تحمل معنى "أرى الله فيك"، وذلك لأنها تحتوي الكثير من معاني "الكفر" أو "الشرك" بالله. وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "نلقاه من الكلمات لو من الفكر البوذي؟ فيه احد قرأ شنو كاتبه؟"  

بينما دافع العديد من متابعي السوشيال ميديا عن نسرين طافش وكتب أحدهم: "ياحليلها حبيتها اكثررر والله الحين 😂❤️ عادي يمكن ماتعرف الكلمات او ماتؤمن فيها انا اذا دندنت الاغنيه هذي اوقف عند كلمة رب واغيرها واحط سَب يعني اشوفك كل الناس بدل مايصير اشوفك رب." 

وأضاف شخص ما: "طيب لنحسن الظن ونقول انها ما تعرف معنى الكلمات 🌚 ما الاغنية انتشرت و انعرفت بكل مكان اكثر من الفيلم نفسه." 

إطلالة نسرين طافش

في سياق آخر، نشرت الفنانة السورية نسرين طافش صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات القصير "انستغرام" أثناء استمتاعها بالشمس والبحر. 

وظهرت الفنانة السورية بالصور التي نشرتها وهي ترتدي فستان صيفي قصير باللون الأبيض ومزين بأزهار حمراء ووردية وبرتقالية، كما أنه مفتوح من منطقة البطن ليعطي إيحاء بأنه قطعتين منفصلتين. 

نسرين طافش

يذكر أن نسرين طافش قد شاركت في الموسم الرمضان 2022 بمسلسل "جوقة عزيزة" والذي تدور أحداثه حول حياة الراقصة "عزيزة" في فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا. ووقفت بجانب الفنان السوري سلوم حداد وغيره من نجوم سوريا ولبنان. 

نسرين طافش

احدث المقالات