تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش تضع نفسها بموقف محرج أمام جمهورها .. شاهدي ما فعلته!

2020-04-14

وضعت الفنانة السورية نسرين طافش، نفسها بموقف محرج أمام جمهورها وذلك بسبب ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، كانت تقوم فيه بتحدي رفع قدمها عاليًة عبر رسم بياني مخطط حتى الرقم (10).


ووثقّت نسرين طافش الفيديو الذي أظهر نجاحها في رفع قدمها حتى وصلت لأعلى الرسم البياني، ولكن كان للجمهور رأي آخر، فقد ظهرت الفنانة السورية وهي ترتدي أزياء المنزل وهي عبارة عن بنطلون وتي شيرت ترتديها الفتيات عادة في المنزل.


وتناقلت الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير عبر موقع "إنستغرام"، مقطع الفيديو ولاحظ الجمهور أن نسرين طافش تضع "مخدة" صغيرة أو "حفاظة" أو "سيليكون"، كانت ظاهرة من البنطلون بحسب المتابعين، الأمر الذي وضعها في موقف محرج كونها أرادت الظهور بشكل مصطنع دون شكلها الطبيعي.


وأثيرت حالة كبيرة من الانتقادات تجاه نسرين طافش، متهمين إياها بأنها شخصية مزيفة أرادت أن تظهر بشكل مصطنع وأن هذا جعل قدرها يقل من نظرتهم واحترامهم لها، وبالمقابل تناول الكثيرين الأمر من باب السخرية الكبيرة منها.


ومما جاء في التعليقات: "ما شفتي الفيديو قبل ما تنزليه هي آخرة السخافة اسفنج"، "كبري الصوره على الاسفنج واااااضح"، "انطعجت الحشوة"، "في حد مثلي انتبه شو حاطة وري"، "الاسفنجه يا مدام الاسفنجة"، "وربي فطست ضحك كذا اسفنج باين"، "انطعجت المخدة من ورا لما رفعت رجلها مرة ثانية البسي مخدة أصلية".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on


وكانت قد أطلقت الفنانة نسرين طافش لمتابعيها فكرة خاصة بها حملت عنوان "الحجر السعيد" وذلك عبر حسابها الرسمي في إنستغرام؛ إذ يأتي اسم الفكرة متماشيا مع ما يعيشه العالم اليوم من حظر عام لمكافحة فيروس كورونا المستجد.


أما "السعيد"، فهو من سعي طافش إلى نشر الطاقات الإيجابية وإيصال أفكار مختلفة عن طريق بث مباشر تستضيف خلاله أحد رواد ومدربي التنمية الذاتية في الوطن العربي.


وقالت طافش عبر إعلانها عن فكرتها إن موضوعات البث ستكون متنوعة ومختلفة بين كل حلقة وأخرى بحسب اختصاص المدرب الذي ستستضيفه، مبينة أنها أقدمت على هذه الفكرة لتقديم الفائدة وحتى يستفيد الجميع من هذه الموضوعات ومن أجل تقضية الحجر الصحي بالحصول على معلومات مفيدة وجديدة، وسيكون البث المباشر الأول لطافش مع سارة عبد العال وهي خبيرة التنويم بالإيحاء والطاقة تحت عنوان معجزات الحب.


يُذكر أنه عُرض مؤخرًا لنسرين طافش مسلسل "ختم النمر" وهو عمل من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبد المعطي وإنتاج شركة سينرجى، وتؤدي بهذا العمل شخصية مريم الفتاة القوية المتحررة، حيث نالت طافش إشادة كبيرة من متابعيها على أدائها لهذه الشخصية.

نسرين طافش أخبار المشاهير أعمال المشاهير حياة المشاهير

احدث المقالات