تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسرين طافش ترد على منتقديها باستعراض أعمالها ورسالة صارمة
نسرين طافش ترد على منتقديها باستعراض أعمالها ورسالة صارمة

نسرين طافش ترد على منتقديها باستعراض أعمالها ورسالة صارمة.. شاهدي

2020-04-19

قررت الفنانة السورية نسرين طافش، إنهاء حالة الصمت التي التزمت بها طوال الفترة الماضية، تجاه الهجوم والانتقادات التي لاحقتها من قبل بعض متابعيها ومستخدمي السوشيال ميديا بصفة عامة.

وتواجه نسرين انتقادات من حين لآخر، على صفحاتها الرسمية، ومن أكثر الاتهامات التي تلاحقها هي السعي وراء النجوم الذين لديهم زوجات لإيقاعهم في حبها، كما يراها آخرون عديمة الموهبة وأنها تعتمد على جمالها فقط.

واستعرضت طافش، أعمالها الفنية التي شاركت بها خلال السنوات الماضية، أمام منتقديها، وهي: "ربيع قرطبة" و"التغريبة الفلسطينية" ‏و"الانتظار" و"نادي الرجال السري" و"طريق النحل"، و"بنات العيلة" و"ختم النمر" و"بقعة ضوء" و"في ظروف غامضة" و"جلسات نسائية"، وغيرها.

وعلقت الفنانة السورية برسالة صارمة وجهتها لمنتقديها، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، أعادت نشرها من صفحتها بـ"تويتر"، وتقول فيها: "الفارغ والفاشل دايما مركز بغيرو لهيك بزيد حالو فشل وتعاسة وعسر".

وأضافت: "الناجح والمنجز المتوازن والمحب للحياة مركز بنفسو لهيك الله بيزيدو نجاح حب سعادة ويسر".
واختتمت نسرين طافش رسالتها بنصيحة لمنتقديها، حيث قالت: "لو ركز الفارغ والفاشل بنفسو لأصبح من أنجح وأسعد وأفلح خلق الله.. #حقيقة".

ويبدو أن التعليقات السلبية لنسرين قد زادت عن حدتها مؤخرًا، خاصة بعد انضمامها لتطبيق "تيك توك" الشهير، ومواظبتها على مشاركة فيديوهات يومية لها بعضها كوميدي وأخرى تميل إلى الجرأة.
وأطلقت نسرين فكرة خاصة بها لمتابعيها، حملت عنوان "الحجر السعيد"، تماشيًا مع ما يعيشه العالم من حظر عام لمكافحة فيروس كورونا المستجد.
وسعت الفنانة السورية من خلال فكرتها، إلى نشر الطاقات الإيجابية وإيصال أفكار مختلفة عن طريق بث مباشر تستضيف خلاله أحد رواد ومدربي التنمية الذاتية في الوطن العربي.
وقالت طافش عبر إعلانها عن فكرتها إن موضوعات البث ستكون متنوعة ومختلفة بين كل حلقة وأخرى بحسب اختصاص المدرب الذي ستستضيفه، مبينة أنها أقدمت على هذه الفكرة لتقديم الفائدة وحتى يستفيد الجميع من هذه الموضوعات ومن أجل تقضية الحجر الصحي بالحصول على معلومات مفيدة وجديدة.
وتستعد طافش كذلك لتصوير مشاهدها في مسلسل "الوجه الآخر" وهو من إخراج سميح النقاش وتأليف الفنان ماجد المصري الذي يشارك طافش بطولة العمل وسيناريو وحوار فداء الشندويلي وإنتاج شركة سينرجي.

نسرين طافش أخبار مشاهير أعمال نسرين طافش انتقادات

احدث المقالات