تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسرين طافش تتصدر الحديث بسبب زواجها من ملياردير خليجي وثروتها التي في الملايين!
نسرين طافش تتصدر الحديث بسبب زواجها من ملياردير خليجي وثروتها التي في الملايين!

نسرين طافش تتصدر الحديث بسبب زواجها من ملياردير خليجي وثروتها التي في الملايين!

2020-11-05

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش حديث المواقع الفنية بعد إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي 2020 وإعلان إرتباطها رسمياً بشاب من خارج الوسط الفني.

منذ لحظة إعلان خبر الخطوبة وأن الزواج سيكون قريباً أصبحت الفنانة السورية المادة الدسمة للإعلام بسبب التكهنات حول هوية الشاب الذي خطف قلب نسرين بعد سنوات من العزوبية.

بين الأخذ والرد في الموضوع انطلقت شائعات حول هوية خطيب نسرين والذي قيل أنه الملياردير الكويتي ورئيس نادي توتنهام الإنجليزي "فواز الهوساوي". 

 

بدورها لم تلتزم نسرين الصمت وسارعت لتوضيح الأمر ونفي أن فواز الهوساوي هو خطيبها وعلقت بـ "يسعد يوم الجميع .. انا اول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الاعلامي الصديق  ايلي نخلة بخطوبتي  من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي .. و هو ليس من اخوتنا و اهلنا من الخليج العربي كما اشيع .. شاء الله ان يجمعنا باسم الحب سويا والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين"

 

الأمر لم ينتهي هنا، انتشرت إشاعات أن ثروة الفنانة بين عقارات وسيارات وحسابات مصرفية تصل إلى أكثر من 90 مليون دولار، وعادت نسرين لترد مجدداً بتغريدة جاء فيها: "و تصحيح لخبر مغلوط اخر .. حيث انه لم تنشر صحيفة الشرق الاوسط المحترمة اي بيانات او معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول او العقارات الوهمية المتداولة في كذا خبر وصلني ..و يللا سيط غنى ولا سيط فقر".

يذكر أن نسرين تطل على جمهورها من خلال مسلسل "الوجه الآخر" الذي يجمعها بالممثل المصري "ماجد المصري" إضافة إلى نخبة من الوجوه، أما حول قصة العمل فتدور حول الزوجان يحيى وسارة اللذان يواجهما صعوبة في الإنجاب، وضغط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للإغتيال بواسطة مجهول.

نسرين طافش خطيب نسرين طافش خطوبة نسرين طافش زواج نسرين طافش ثروة نسرين طافش

احدث المقالات