تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسرين جواد زادة

نسرين جواد زادة تخلع ملابس البحر.. وتستلقي عارية على الشاطئ

2023-07-20

تصدرت الفنانة التركية نسرين جواد زادة خلال الساعات الماضية قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث غوغل في تركيا، وحديث رواد السوشال ميديا في الوطن العربي.

نسرين جواد زادة تخلع ملابسها على الشاطئ

تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع مجموعة صور للفنانة التركية المثيرة للجدل خلال قضائها إجازتها الصيفية في شواطئ بودروم مع صديقتها.

وظهرت الفنانة التركية في الصور مرتدية ملابس البحر من قطعتين باللون الأسود، وبعد السباحة قررت نسرين الاستلقاء على الشاطئ من أجل "التشمي" لتقوم بشكل صادم ومفاجئ بخلع القطعة العلوية من ملابس البحر والاستلقاء عارية  تمامًا من الاعلى.

نسرين جواد زادة

 

وتفاعل رواد السوشال ميديا بشكل كبير مع الصور معبرين عن صدمتهم الكبيرة لتصرف نسرين، فيما أشار عدد كبير منهم انها تتعمد تصدر الترند وإثارة الجدل من خلال الجرأة المبالغ بها.

وعبر الجمهور التركي والعربي عن غضبهم الشديد لتصرف نجمة مسلسل التفاح الحرام، مطالبين ببعض القوانين التي تردع المشاهير من القيام بمثل هذه الأمور.

وتأتي هذه الصور بعد وقت قصير من الضجة الكبيرة التي أثيرت حولها قبل مدة خلال احتفالها بعيد ميلاد زميلها الفنان أوراز كايجيلار أوغلو، بعد تداول فيديو مثير لها وهي تجلس في حضنه وترقص بطريقة وصفت بالإباحية.

وزاد من جراة الفيديو والضجة عليه قيام الفنان بورا أكاش الذي كان متواجدًا في الاحتفال بوضع النقود في صدر الفنانة التركية التي كانت تجلس في حضن أوراز بطريقة فاضحة.
 

نسرين جواد زادة

احدث المقالات