تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حرب الورود

نسخة معربة من المسلسل التركي "حرب الورود" - تفاصيل قصة ونجوم العمل

2023-04-15

بدات قناة ام بي سي منذ مدة طويلة العمل على تعريب عدد من المسلسلات التركية، وجاءت نتائج هذه التجربة متفاوتة، حيث حققت بعض الأعمال نجاحًا كبيرًا، فيما تعرضت اعمال اخرى للهجوم وفشلت بشكل كبير.

نسخة معربة من المسلسل التركي حرب الورود

وكانت قناة ام بي سي قد اعلنت في وقت سابق عن نسخة معربة من المسلسل التركي "حرب الورود"، وتناقلت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عدد من التسريبات حول العمل الجديد.

وأشارت هذه التسريبات أن النسخة العربية من "حرب الورود" من المقرر ان تحمل اسم "كرستال"، ومن المقرر ان يغني الفنان اللبناني مروان خوري شارة العمل التي ستكون من كلماته وألحانه.

أما الأسماء المتداولة للمشاركة في النسخة العربية من المسلسل التركي فهم الفنان السوري محمود نصر، الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، بالإضافة إلى لين غرة، ستيفاني عطالله، رولا حمادة.

قصة المسلسل التركي حرب الورود

عرض المسلسل التركي عام 2014 على قناة كانال دي، والعمل مكون من موسمين، وانتهى عرضه في عام 2016، تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى جوري، تنتمي إلى عائلة متوسطة الحال.

تعيش جوري في ملحق داخل قصر مصممة الأزياء الشهيرة توليب التي تحلم بان تكون مثلها وتحقق نجاحها، حتى تقعان في حب عمر، لتبدأ الحرب بينهما.

أبطال مسلسل حرب الورود:

  • داملا سونمز في دور  جوري
  • جانان ارغودار في دور توليب
  • باريش كليج في دور عمر
  • سرجان بيدور في دور جهاد سيباهي


 

حرب الورود

احدث المقالات