تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ندى بسيوني وسناء شافع
ندى بسيوني وسناء شافع

ندى بسيوني تزف ابنتها من زوجها الراحل سناء شافع لعريسها.. فيديو

2020-11-23

احتفلت الفنانة المصرية ندى بسيوني بحفل زفاف ابنتها مايا من زوجها الفنان الراحل سناء شافع، ونشرت بسيوني فيديو من حفل الزفاف عبر حسابها الخاص في إنستغرام  إلى جانب ابنتها التي ارتدت فستان زفاف مميز مع طرحة طويلة، فيما ارتدت بسيوني فستان أبيض طويل، وكتبت معلقة: "اجمل لحظه مع اجمل عروسه وانا بقدمها لزوج المستقبل مهاب. بحبك يا مايا بنت عمري كله".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو متمنين السعادة لابنة بسيوني، متغزلين بجمالهما سويًا، فيما  كان النصيب الأكبر من الغزل للفنانة المصرية معلقين أنها بدت قريبة من عمر ابنتها وبغاية  الجمال والأناقة.

 

ومن أبرز التعليقات في الفيديو: "ماشاء الله عندك بنوته وعروسه كمان كنت لسه بشوف حتى لايغيب القمر وبقول زى ماهى متغيرتش".

وندى بسيوني فنانة مصرية اشتهرت في فترة التسعينات وكانت تعتبر من جميلات الدراما المصرية، وقدمت خلال مسيرتها العديد من الاعمال المميزة.

أما على الصعيد الشخصي تزوجت الفنانة المصرية مرتين، الأولى كانت من المخرج المسرحي والممثل  الراحل سناء شافع وأنجبت منه ابنتها مايا إلا انها انفصلت عنه بعد فترة من الخلافات، لتتزوج في المرة الثانية من  المخرج السينمائيشريف يحيى ولكنها لم تنجب أي أولاد بسبب وفاته، وبذلك تكون مايا هي الابنة الوحيدة للفنانة.

أما زوجها الفنان الراحل سناء شافع الذي توفي قبل ما يقارب العام وتحديدًا في شهر أغسطس من العام الماضي فقد تزوج 8 مرات اثنتين منهما من داخل الوسط الفني حيث تزوج بالفنانة ناهد جبر إلى جانب الفنانة ندى بسيوني، وكان شافع قد توفي عن 77 بعد أزمة صحية  سريعة لم تمهله سوى شهر.

ندى بسيوني مشاهير زفاف عروس

احدث المقالات

X