تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجوى كرم
نجوى كرم

نجوى كرم تخطف الأنظار بكليب "حلوة الدّنيي".. اعادت ارتداء فساتين قديمة

2022-06-27

حنين شريم 

طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أمس أغنيتها الصيفية الجديدة "حلوة الدّنيي" بطريقة الفيديو كليب الذي صور بطريقة جديدة ومن خلال هاتف "ايفون" بشكل كامل. 

وتصدرت وسم "#نجوى_كرم_حلوة_الدّنيي" مواقع التدوينات القصيرة "تويتر" منذ طرح الأغنية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وأبدا رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعجابهم بالأغنية وفكرة الكليب. 

وكان تصوير الفيديو كليب بشكل "عامدي" ليتناسب مع من يشاهده عبر الهاتف المحمول، كما أن هناك العديد من اللقطات مصورة على طريقة "تيك توك". 

أزياء نجوى كرم بكليب "حلوة الدّنيي" 

واستطاعت النجمة اللبنانية نجوى كرم خطف الأنظار بإطلالتها في فيديو كليب أغنية "حلوة الدّنيي" خاصة وأنها كانت جميعها مناسبة للأجواء الصيفية. 

وتمكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتقاط عدد من الأزياء التي ظهرت فيها شمس الأغنية ببداية الكليب كانت قد ارتدهم في السابق وظهرت فيهم في التسعينات. 

نجوى كرم نجوى كرم

يبدو أن نجوى كرم تحب أن تفاجأ جمهورها بالعودة إلى الماضي، فقد طرحت العام الماضي أغنية "مغرومة 2" وهي جزء ثاني من أغنيتها "مغرومة" التي طرحتها في 1998، واستخدمت في الفيديو كليب "مغرومة 2" لقطات من كليب أغنية "مغرومة" التي صورتها في بحيرة كومو. 

وبالعودة إلى أغنية نجوى كرم الجديدة "حلوة الدّنيي" هي من كلمات وألحان جهاد حدتشيتي، توزيع روبير الأسعد، ميكس وماستر فادي جيجي. وحصلت الأغنية على ما يقارب الـ 100 ألف مشاهدة عبر يوتيوب في أقل من يوم. 

نجوى كرم حلوة الدنيي

احدث المقالات