تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجوم هوليوود
نجوم هوليوود

نجوم هوليوود ممن فقدوا أفراد عائلاتهم في حوادث أليمة

2021-02-25

على الرغم من شهرتهم الكبيرة في عالم هوليوود والوجه السعيد المبتسم الذي يطلون به دائماً على الشاشات أو السجادة الحمراء، إلا أن هناك العديد من النجوم يملكون تاريخاً حزيناً بعد أن فقدوا احدى والديهم أو أفراد عائلاتهم في حوادث.

ومن هؤلاء المشاهير:

سيرينا ويليامز:

فقدت نجمة التنس المشهورة سيرينا ويليامز شقيقتها يوتند برايس في حادث سيارة وقع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في عام 2003.

ديلان ماكديرموت:

توفيت والدة الممثل الأمريكي ديلان ماكديرموت وهو في سن الخامسة وأعلنت حالة وفاتها على أنها إنتحار ولكن دائماً كان ديلان يعتقد أن صديق والدته جون سبرانزا وراء مقتلها وبعد سنوات كثيرة تقدم ديلان بطلب لإعادة فتح التحقيق الذي أكد ان سبرانزا هو من قتل والدته ولكن الأوان قد فات لانه بالفعل لقى حتفه مقتولاً.

جنيفر هدسون:

تعرضت المغنية الأمريكية جنيفر هدسون لمأساة عائلية بكل المقاييس، وذلك حين فقدت جينفر والدها وشقيقها وأبن اختها بعد أن أطلق زوج أختها النار عليهم و أرداهم قتلى.

كيلسي جرامر:

فقد الممثل الأمريكي كيلسي جرامر والده في عام 1968 وهو في سن الـ13 بعد إطلاق النار عليه من قِبل شخص مختل عقلياً وايضاً لقى أثنين من أخوته حتفهم غرقاً، وفي عام 1975 فقد جرامر شقيقته على يد قاتل خطير يُدعى فريدي غلين.

تشارليز ثيرون:

لا أحد يتخيل أن هذه الجميلة من نجمات بوليوود شهدت مقتل والدها على يد والدتها  دفاعاً عن النفس بعد أن هدد بإيذائهما وهو مخمور.

نيكي ميناج:

فقدت مغنية الراب الشهيرة نيكي ميناج والدها منذ فترة قصيرة في حادث سيارة والسائق الذي دهس والده و أرداه قتيلاً يبلغ من العمر 70 عاماً وفر من مكان الحادث دون مساعدته أو طلب النجدة له.

نجوم هوليوود حوادث مشاهير

احدث المقالات