تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حفل SAG
حفل SAG

نجوم حفل نقابة ممثلي الشاشة يتخلون عن الإطلالات البسيطة

2021-04-26

عُقد حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة (SAG) لعام 2021 افتراضيا تمامًا، إلا أن ذلك لم يمنع نجوم هوليوود من ارتداء أفضل أزيائهم للاحتفال.

اعتمد العديد من النجوم إطلالات بارزة، حيث تأنقت النجمات بالفساتين الخلابة كالمعتاد، ولكن الأكثر لفتا للانتباه هذه المرة كان النجوم الرجال، فبدلا من الاعتماد على البدلات التوكسيدو التقليدية، ظهر بعض نجوم هوليوود بإطلالات جريئة من شأنها وضع معيارًا جديدًا لحفلات الجوائز بالنسبة لأزياء الرجال.

leslie odom jr sag awards 2021

فعلى سبيل المثال، ارتدى ليزلي أودوم جونيور بدلة بصيحة الأومبري باللونين الأخضر والأرجواني، ونسقها مع سترة مطابقة عالية الرقبة.

بينما اعتمد النجم دانيال لافي موضة المونوكروم، وارتدى بدلة واسعة باللون الأبيض الكريمي من ماركة "ذا رو"، وبروش كارتييه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dan Levy (@instadanjlevy)

في حين ارتدى بعض النجوم، مثل غريفين ماثيوز، اطلالات مستوحاة من البدلات الكلاسيكية، حيث تألق نجم "ذا فلايت اتيندانت"، بجاكيت توكسيدو باللون الأزرق المخملي، ونسقه مع نظارات من واربي باركر، وحذاء من غوتشي، ومجوهرات من "كلوكس آند كالارز"، وقبعة من كورتني باغاتازو.

Griffin Matthews sag awards 2021

ولجأ نجوم أخرين إلى البدلات المنقوشة، مثل ألديس هودج، الذي ارتدى بدلة 3 قطع من دولتشي آند غابانا تميزت بنقشة سوداء وذهبية معقد منحها لمسة راقية وفاخرة.

كما أضاف أيضا لمسته الخاصة على الاطلالة من خلال تجنب ارتداء قميص تحت السترة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aldis Hodge (@aldis_hodge)

هذا ويذكر أن العديد من النجوم الآخرين اضافوا لمسات عصرية إلى اطلالاتهم باستخدام ربطات العنق العصرية، مشيرين إلى أن التأنق بإطلالات عصرية وجديدة لم يعد محصورا على النجمات فقط

حفل SAG إطلالات المشاهير أعمال المشاهير أخبار المشاهير

احدث المقالات