تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجوم استغلوا أزماتهم الشخصية في اعمالهم الرمضانية لتصدر الترند‎
نجوم استغلوا أزماتهم الشخصية في اعمالهم الرمضانية لتصدر الترند‎

نجوم استغلوا أزماتهم الشخصية في اعمالهم الرمضانية لتصدر الترند‎

2021-05-11

يبدو أن تصدر "التريند" أصبح هاجسًا يطارد النجوم الذين يقدمون أعمالًا فنية في شهر رمضان الكريم فبعد أن كانت المشاهد المثيرة للجدل هي الطريقة الوحيدة التي يعتمدها أغلب المشاهير في أعمالهم الفنية لضمان تحقيق النجاح وجذب المتابعين، إلا أن الأمر تطور في رمضان 2021، وبدأ نجوم كثر الاعتماد على أزماتهم الشخصية من خلال ربطها بأعمالهم الرمضانية.

 

أحمد سعد وسمية الخشاب

في مسلسل "موسى" غنى المطرب أحمد سعد في حفل زفاف سمية الخشاب ومحمد رمضان



ليتصدر هذا المشهد التريند ويحقق مشاهدات خيالية خاصة أن سمية الخشاب هي طليقة أحمد سعد في الحقيقة ودخلا في حرب تصريحات وصراع قضائي


ياسمين عبد العزيز والعوضي

أجمع المتابعون لمسلسل "اللي مالوش كبير" على أن أحداثه تشبه قصة طلاق ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة قبل أن تتزوج الفنان أحمد العوضي

واللافت في الأمر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم ياسمين عملاً درامياً يشبه قصة زواجها وطلاقها إذ قدمت العام الماضي مسلسل "ونحب تاني ليه" يعرض تجربة امرأة مطلقة قررت الزواج مجددًا.


محمد رمضان

لم يستطع محمد رمضان الإقلاع عن عادته المفضلة وهي استعراض نجوميته وإثارة الجدل وهذا ما جسده في مسلسل "موسى" بأحد مشاهده عندما وقف في ساحة معركة منتظرًا خصمه ليحاربه بـ"النبوت".

وقال جملته الشهيرة في إحدى أغانيه: "إيه هفضل في الساحة واقف لوحدي؟!"

 

 

دينا الشربيني وعمرو دياب

تلك الظاهرة لم تقتصر على المسلسلات فقط بل امتدت إلى الإعلانات الرمضانية هذا ما فعلته الفنانة دينا الشربيني ومواطنتها شيرين رضا بالترويج لمدينة ترفيهية من خلال مقطع فيديو أثارتا من خلاله فضول الجمهور حول ما يقصدانه.


 

خاصة أن شيرين هي طليقة عمرو دياب ودينا ارتبطت بعلاقة عاطفية بالهضبة قبل أن يحدث الانفصال بينهما وتترك منزله

رمضان رمضان 2021 مسلسلات رمضان

احدث المقالات