تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جوني ديب وأنجلينا جولي
جوني ديب وأنجلينا جولي

نجوم أعداء ظهروا كأحباء على الشاشة وحققوا نجاحاً ساحقاً

2021-05-10

هناك العديد من المشاهير الذين نجحوا في تقديم الثنائيات العاطفية عبر شاشات هوليوود ولكن على أرض الواقع كانت تجمعهم خصومات وخلافات شديدة تجعلهم يكرهون بعضهم البعض، غير أن هذا لم يؤثر أبداً على تمثيلهم أو مصداقية الأحداث.

ونستعرض في هذا التقرير نجوم هوليوود الذين برعوا كثنائيات متحابين في الأفلام ولكن في الواقع تجمعهم الكراهية والخلافات:

رايان غوسلينغ و راشيل ماك آدامز:

قدم النجمان رايان غوسلينغ و راشيل ماك آدامز الفيلم الشهير The Notebook في عام 2004 وحقق نجاحاً ساحقاً بميزانية تصوير تبلغ 29 مليون دولار و أرباح بقيمة 115 مليون دولار، وظهر غوسلينغ وراشيل كحبيبين ولكن وراء الكواليس كان هناك العديد من المشاحنات بسبب اختلاف وجهات نظرهم في طرق تأدية الدور، وصرح منتج الفيلم أن الثنائي كانا يصرخان على بعضهم البعض بشكل مستمر، وفي إحدى المرات طلب غوسلينغ من المخرج أن يستبدل راشيل بممثلة أخرى يستطيع التعامل معها.

10 Movie Couples Who Couldn’t Stand Each Other in Real Life

جوليا روبرتس ونيك نولت:

على الرغم من ظهور النجوم جوليا روبرتيس ونيك نولت حبيبين في فيلم I Love Trouble الذي عُرض في دور السينما عام 1994 إلا أن الثنائي لم يكن يجمعهما سوى الكره والخلافات، الأمر الذي اضطر صناع العمل لتصوير مشاهدهما بشكل منفصل حتى لا يجتمعان في مكان واحد، ووصفت روبرتس نولت بأنه شخص مثير للاشمئزاز ويصد الآخرين، وذكر نولت أن روبرتس ليست في الواقع شخصاً لطيفاً على الإطلاق.

10 Movie Couples Who Couldn’t Stand Each Other in Real Life

داستين هوفمان وميريل ستريب:

نشبت الخلافات بين النجمين داستين هوفمان وميريل ستريب أثناء تصوير الفيلم الدرامي Kramer vs.Kramer بسبب تعديل ستريب دورها في الفيلم وكتابتها أجزاء من النص بنفسها، وهذا ما أغضب هوفمان منها ولكن حالة الغضب هذه لم تؤثر على نجاح الفيلم أو على حالة الحب التي تجمع بينهما على الشاشة وفاز بخمسة جوائز أوسكار.

10 Movie Couples Who Couldn’t Stand Each Other in Real Life

بيرس بروسنان وتيري هاتشر:

نشبت الخلافات بين بيرس بروسنان وتيري هاتشر أثناء تصوير أحد أفلام سلسلة جيمس بوند الشهيرة Tomorrow Never Dies والذي عُرض في عام 1997 بسبب تأخر الممثلة الأميركية تيري هاتشر عن مواعيدها عدة مرات وترك بروسنان ينتظر بالساعات، وعلى الرغم من أنها كانت تفعل ذلك لأسباب مرضية فإن ذلك لم يشفع لها عند بروسنان و ساءت علاقتهما بشكل كبير أثناء التصوير حتى الآن.

10 Movie Couples Who Couldn’t Stand Each Other in Real Life

جنيفر انيستون و جاي موهر:

ظهر الثنائي أنستون وموهر في الفيلم الرومانسي الشهير Picture Perfect ولكن لم يكن هناك أي قبول بينهما، وفي إحدى اللقاءات صرح موهر بأن أنستون أعربت من أول يوم تصوير وبشكل صريح أنها غير راضية عن وجوده في الفيلم وكانت تخبر زملائهما في العمل بذلك، وهذا ما أدى لوجود حالة من الكراهية بينهما أثناء التصوير.

Jennifer Aniston and Jay Mohr standing next to each other smiling

جوني ديب وأنجلينا جولي:

على الرغم من نجاح دورهما كحبيبين في الفيلم الشهير The Tourist، لم يكن هناك أي توافق بين النجمين جوني ديب وأنجلينا جولي، ديب كان يتهم جولي بالتكبر وجولي كانت ترى أن ديب فوضوي للغاية واستمرت المشاحنات بينهما طوال فترة التصوير.

Angelina Jolie and Johnny Depp standing next to each other at a premiere, dressed casually

جوني ديب أنجلينا جولي اخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات