تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديانا كرزون
ديانا كرزون

نجوم أردنيون يقاطعون مهرجان جرش منهم ديانا كرزون

2022-07-06

حنين شريم 

فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون محبيها باعتذارها عن تقديم حفلها ضمن فعاليات مهرجان جرش لعام 2022 المقام في المملكة الأردنية الهاشمية. 

وفي تصريح خاص لأحد المواقع الإخبارية أعلنت عن عدم مشاركتها في مهرجان جرش بعد تفكير ودراسة طويلة وأرجعت السبب إلى عدم تقدير واحترام الفنان الأردني بشكل كافٍ." وظهر ذلك كما قالت بغياب أسماء الفنانين الأردنيين بشكل كامل عن برنامج المهرجان الذي وُزِّع في المؤتمر الصحافي الخاص بإعلان فعاليات جرش 2022 مما دفع إلى الاعتذار عن تقديم الحفل المخصص لها. 

ديانا كرزون

ديانا كرزون تتضامن مع عمر العبداللات في مهرجان جرش

تضامنت ديانا كرزون مع الفنان الأردني عمرو العبداللات والذي يعتبر أحد أهم نجوم الغناء في الأردن، حيث ظهر في أحد برامج قناة "المملكة" وكشف عن السبب الحقيقي لعتذاره عن إحياء حفل ضمن مهرجان جرش 2022. 

واتهم عمرو العبداللات إدارة المهرجان بـ "تهميشه، ومحاولة إقصائه"، وقال: "انقطع التواصل بين مدير أعمالي واللجنة الفنية المسؤولة عن التعاقدات مع الفنانين، لنكتشف أن فنانين عربًا حجزوا مكانهم ضمن الفعاليات، بينما مُنحنا أيامًا قليلة في منتصف الأسبوع لنختار منها موعدًا، من دون أدنى مراعاة لارتباطاتنا الفنية الأخرى داخل الأردن وخارجه". 

مما دفع الفنانة الأردنية ديانا كرزون للتضامن مع عمر العبداللات وتعتذر عن تقديم حفلها، وقالت في تصريحاتها: "أن ما حدث مع صوت الأردن الفنان عمر العبداللات كان رسالة واضحة من إدارة المهرجان، أنها لا تلتفت لنجومية الأردنيين، وتحاول تهميشهم على حساب الآخرين." 

كما أعلن نجوم أردنيون عدم رغبتهم بالمشاركة في مهرجان جرش وتضامنهم مع الفنانين الأردنيين منهم زين عوض، وطوني قطان. 

يذكر أن مهرجان جرش بنسخته السادسة والثلاثون يحمل شعار "نورت ليالينا" وينطلق في فترة ما بين 28 يوليو ويستمر حتى 6 أغسطس. ويضم برنامجه عدد كبير من الفنانين العرب منهم عاصي الحلاني، ومروان خوري، وتامر حسني، ورابح صقر، وغيرهم. 

 

عمر العبد اللات مهرجان جرش

احدث المقالات