تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كريستوفر هيفجو
كريستوفر هيفجو

نجم Game of Thrones يعلن إصابته بالفيروس ويوجه رسالة تحذيرية

2020-03-17

كشف الممثل النرويجي كريستوفر هيفجو، نجم مسلسل  Game of Thrones" - صراع العروش"، عن خبر صادم لمتابعيه، وهو إصابته بفيروس "كورونا" المستجد  (COVID19).

ونشر كريستوفر صورة له عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعلق عليها قائلًا: "أجريت الاختبارت وكانت النتيجة إيجابية لـ Covid-19".

وأكد الممثل العالمي الذي لعب دورتموند جيانتسبان في سلسلة HBO، أنه اتجه إلى إجراء فحص "كورونا" بعد شعوره بأعراض البرد، وتابع: "متواجد الآن في النرويج، نحن بصحة جيدة، لدي أعراض خفيفة من البرد فقط، وهناك أشخاص أكثر عرضة لخطر الإصابة بهذا الفيروس المدمر".

ووجّه هيفجو رسالة إلى متابعيه حول العالم، قائلًا: "أحثكم جميعًا على توخي الحذر الشديد؛ اغسلوا يديكم وابتعدوا مسافة 1.5 متر عن الآخرين".

كما طالب الجميع بإقامة حجر صحي وأن يفعلوا كل ما بوسعهم لمنع الفيروس كورونا من الانتشار، مضيفًا: "معًا يمكننا مكافحة هذا الفيروس وتجنب حدوث أزمة في مستشفياتنا".

واختتم قائلًا: "يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمركز السيطرة على الأمراض في بلدك، واتباع اللوائح الخاصة بالبقاء في أمان وحماية ليس فقط لأنفسكم، ولكن أيضًا مجتمعنا بأكمله، خاصة أولئك المعرضين للخطر مثل كبار السن والأشخاص الذين يعانون من ظروف موجودة مسبقًا".

وكان عدد من المشاهير سبقوا كريستوفر هيفجو، للإصابة بفيروس كورونا، بينهم الممثل إدريس إلبا وتوم هانكس.

أخبار المشاهير أعمال المشاهير مرض المشاهير مشاكل المشاهير

احدث المقالات