تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Squid game
Squid game

نجم مسلسل Squid game متهم بالتحرش الجنسي

2022-11-27

يواجه نجم المسلسل الكوري الأشهر Squid game "لعبة الحبار" النجم الكوري أو يونغ - سو البالغ من العمر 78 عامًا والحائز على جائزة الغولدن غلوب في شهر فبراير الماضي عن دوره في العمل تهمة الاعتداء الجنسية ضد سيدة.

نجم مسلسل لعبة الحبار squid game يواجه تهمة الاعتداء الجنسي

كشفت العديد من المواقع الكورية الإخبارية أن النيابة العامة في كوريا وجهت تهمة  التحرش الجنسي النجم الكوري أو يونغ - سو، وجاء في الاتهام ان الفنان الكوري لمس جسد امرأة في عام 2017.

ونقلت مجلة فاريتي أن الفنان الكوري ذهب إلى النيابة للتحقيق معه لكن لم يتم احتجازه، وبحسب التفاصيل حول القضية فإن السيدة كانت قد قذمت الشكوى في شهر ديسمبر من عام 2021.

وأغلقت السلطات الرسمية حينها القضية دون توجيه أي تهمة، وتم إعادة فتح القضية بناء على طلب السيدة، ومن جانبه انكر النجم الكوري هذه الاتهامات.

وعن هذا الاتهام قال الفنان الكوري انه قام بامساك يدها فقط من أجل توجييها إلى البحيرة فقط ولم يتحرش بها كما تدعي هذه السيدة.

squid game

 أو يونغ - سو  ومسلسل لعبة الحبار squid game

قدم الفنان الكوري اداء مميز في العمل حيث كان الفنان الأكبر سنًا في المسلسل الذي أصبح واحد من أشهر وانجح الاعمال في التاريخ، وتدور احداث المسلسل عن مسابقة تنظمها فئة مجهولة تستهدف أشخاص يعانون من مشاكل مادية.

ويشارك هؤلاء الأشخاص بعدد من المسابقات التي في نهايتها يأخذ الفائر مبلغ مالي كبير، فيما قد يتعرض كل من يخسر للقتل والموت.


 

Squid Game

احدث المقالات