تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجم مسلسل "عروس اسطنبول" أوزجان دينيز يعلن دخوله حب جديد
نجم مسلسل "عروس اسطنبول" أوزجان دينيز يعلن دخوله حب جديد

نجم مسلسل "عروس اسطنبول" أوزجان دينيز يعلن دخوله حب جديد

2021-05-30

نشر الممثلة التركي "أوزجان دينيز" عبر حسابه الرسمي على انستغرام رسالة إعلن فيها عن حبه الجديد لمصممة الأزياء الإيرانية "سمر دادغان".

وكتب لها: "وجدتك في الوقت الذي قلت اني خسرت كل شيء، فأنت صاحبة ضمير، أنت الربيع، وأنت البحر، وأنت الشاطئ، تحملين كل العالم بقلبك الصغير، لحسن الحظ أنكِ عنيدة وصبورة".

وقد جاء رد حبيبته الجديدة بشكل سريع، وعلقت: "أنا على استعداد لمنح ابتسامتك للعالم، لقد ضخ الحب في عروقي، وجعل الفراشات تطير في بطني لقرون. لقدت تعلمت منه الكثير. رفيقي العزيز، وصديق، يمكنني أن استشيرك في كل شيء، وقد أريتني أنه لا يوجد شيء مستحيل في الحياة، يا عزيزي، دموعك وضحكاتك هي ما تجعل سنوات حياتي أفضل. الرجل الذي أخذ أنفاسي بعيدًا. أنت الحياة، لقد أصبحت حياتي، وسأقدر قيمة روحي."

اوزجان دينيز

يذكر أن "أوزجان دينيز" يعيش صراعات مع طليقته ووالدة ابنه "فايزة أكتان"، وآخرها زعمت طليقته أنها تعرضت للعنف الجسدي والنفسي من قبل "أوزجان" وشقيقته "أركان"، حيث هددها بإ طفاء السيجارة بوجهها اذا أخبرت الشرطة. إلا أنها تقدمت "فايزة" بشكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام بشأن هذا العنف.

وقد رفض "أوزجان" الاعتراف بالتهم الموجهة له وواحدة منها تهمة "الجرح"، والتي يمكن أن يحاكم بسببها بالسجن من مدة تتراوح من 6 أشهر إلى سنة.  وسيمتثل "أوزجان" أمام قاضي محكمة الجنايات الابتدائية بإسطنبول في الأيام المقبلة. أما بالنسبة لقضية "التهديد" و"الإهانة"، فقد صدر قرار بعدم الملاحقة القضائية.

وقد أدلى أوزجان دينيز ببيان من حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الأخبار حول هذه القضية، "لا أقبل أيًا من الاتهامات المشينة في الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي لا أساس لها، والتي يُزعم أنها حدثت منذ سنوات، ولكن لسبب ما طرحت الآن بفكرة "رمي الوحل". لم أرتكب العنف ولم أعان زوجتي السابقة ماديًا".

أما عن آخر أعماله، يشارك الآن "أوزجان" في بطولة مسلسل "انتظرتك كثيرًا" بجانب "إيرام هيليفجي أوغلو". وهو مسلسل رومانسي تدور أحداثه حول الكشف عن الأسرار القذرة للعائلتين واحدة تلو الأخرى ويجب للحب أن يجتاز هذا الاختبار.

أوزجان دينيز عروس اسطنبول سمر دادغان مشاهير ozcan deniz ve feyza aktan فايزة اوكتان ozcan deniz özcan deniz sevgilisi

احدث المقالات