تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجم اليوتيوب "بيو داي باي" يفوز بلقب أجمل وجه في العالم لعام 2020
نجم اليوتيوب "بيو داي باي" يفوز بلقب أجمل وجه في العالم لعام 2020

نجم اليوتيوب "بيو داي باي" يفوز بلقب أجمل وجه في العالم لعام 2020

2021-01-04

حصل نجم اليوتيوب "بيو داي باي" على لقب أجمل وجه لعام 2020، متفوقاً على العديد من النجوم الوسيمين الآخرين مثل كريس هيمسورث والمغنى الكورى جونغكوك.

ووفقاً لتصنيف مؤسسة "تي سي كاندلر"، ومقرها مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة، الذي يصدر قوائم بالوجوه الأجمل كل عام، فقد وصل 100 وجه من أصل 125000 إلى التصنيف المرغوب به.

وفاز بالمركز الأول اليوتيوبر السويدي فيليكس أرفيد أولف شالبرج والشهير بـ "بيو دي باي"، البالغ من العمر 31 عامًا، وهو يوتيوبر وكوميدي، ومعلق ألعاب فيديو سويدي. بينما حصل "V" عضو فرقة BTS الكورية المرتبة الثانية؛ وحصل كريس هيمسورث على المركز الثالث؛ بينما جاء جونغكوك في المركز الرابع.

وفور إعلان فوزه، انتقل النجم إلى قناته علي منصة اليوتيوب لمشاركة رد فعله متابعيه حول فوزه بلقب أجمل وجه في العالم لعام 2020 لأول مرة.

قال "نعم! لقد فعلناها أخيرًا! الرجل الأول.. الوجه الأجمل".

وشملت المراكز العشرة الأولى أيضًا باينج تاكون وتيموثي شالاميت وشياو زان وجيسون ديرولو وهنري كافيل. لقد كان عامًا كبيرًا بالنسبة لـ بيو دي باي، الذي أخذ قسطًا من الراحة من قناته قبل العودة إلى يوتيوب بشكل كبير في عام 2020.

في وقت سابق من العام الماضي، احتفل بمرور 10 سنوات على المنصة حيث يتابع الأن 108 مليون مشترك.

الجدير بالذكر، تقام المسابقة من قبل مؤسسة "تي سي كاندلر"، كل عام منذ عام 1990، حيث تم تحديد أفضل 100 "وجه وسيم" من قبل فريق من حوالي 20 "نقادًا مستقلاً" يعيشون في أجزاء مختلفة من العالم.

وقد صعد بيو دي باي، إلى الصدارة هذا العام بعد إطلاق قناته على اليويتوب في عام 2010 ، ومشاركة مقاطع فيديو الألعاب على موقع مشاركة الفيديو.

وتجدر الاشارة الى بيو دي باي  قد تصدّر قائمة "فوربس" لنجوم "يوتيوب" الأعلى أجراً، إذ أنّ دخله وصل الى 15 مليون دولار.

علي صعيد آخر، فقد تصدرت الجميلة التركية هاندا ارتشيل المرتبة الأولى في التصنيف متفوقة بذلك على نجوم أجانب. هاندا عرفت للجمهور العربي بدورها في مسلسل بنات شمس والذي أدت فيه شخصية سيلين.

 

لارا ثابت

بيو داي باي أجمل وجه في العالم لعام 2020 يوتيوب يوتيوبر

احدث المقالات