تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل العشق الممنوع
مسلسل العشق الممنوع

نجم "العشق الممنوع" يتصدر الترند بسبب صورة التقطت دون إذنه.. ما قصتها؟

2021-11-03

كشفت صحيفة ديلي صباح التركية تفاصيل قصة الصورة المتداولة للنجم التركي القدير سلجوق يونتام التي أثارت جدلًا كبيرًا حول تعرضه للإفلاس ووقوعه في ضائقة مالية وتدهور أوضاعه.

قصة الصورة التي أثارت جدلًا حول سلجوق يونتام

وفي التفاصيل انتشرت صورة للنجم التركي خلال تناولة سندويشة جبنة داخل أحد المطاعم الشعبية، وقيل إن الفنان التركي يعيش وضع مادي واجتماعي صعب جدًا.

وتناقل الجمهور التركي والعربي الصورة متضامنين مع الفنان التركي ومتعاطفين مع وضعه الجديد، وكان اللافت خروج الفنان التركي بتصريح ينفي فيه هذه الأخبار ويؤكد أن الصورة تم التقاطها دون علمه وأن المطعم حاول الترويج من خلاله، وهو أمر غير مقبول.

سلجوق يونتام

وكشفت الصحيفة أن الفنان التركي رفع قضية ضد المطعم بسببب الصورة وبالفعل ربحها وتم تعويضه مبلغ 122 الف دولار اميركي، إلا أن الفنان قرر التبرع بهذا المبلغ لعدد من الجمعيات الخيرية.

سلجوق يونتام ومسلسل العشق الممنوع

شارك الفنان التركي القدير سلجوق يونتام بعدد من الأعمال التركية الناجحة إلا أن مسلسل "العشق الممنوع " الذي عرض عام 2008 كان من أبرز وأنجح أعماله وكان سبب شهرته في الوطن العربي حيث كان من اوائل الاعمال التي تمت دبلجتها إلى العربية.


قصة مسلسل العشق الممنوع

وجسد الفنان التركي سلجوق يونتام في مسلسل العشق الممنوع شخصية عدنان بك الذي يقرر الزواج للمرة الثانية بعد مرور 11 عامًا على وفاة زوجته من فتاة تصغره بسنوات تدعى سمر "جسدت دورها بيرين سات".

وبعد مدة ترتبط ابنته نهال "جسدت دورها الفنانة التركية هازال كايا" بشخص وهو الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ الذي تواجد في المسلسل بشخصية مهند، إلا أن الأخير يجد نفسه وقد وقع في حب سمر زوجة والد خطيبته في قصة حب وصفت بالعشق الممنوع.

وفي يوم زفاف نهال ومهند لا تستطيع سمر تحمل فكرة زواج حبيبها لينتهي المسلسل الذي حقق شهرة واسعة جدًا في تركيا والوطن العربي بانتحار سمر.

علاقة صداقة مميزة بدأت من المسلسل

ويرتبط الفنان التركي سلجوق يونتام بعلاقة صداقة قوية بالفنانة هازال كايا التي جسدت دور ابنته في مسلسل العشق الممنوع حتى انه تواجد في حفل زفافها
 

العشق الممنوع مسلسلات تركية

احدث المقالات