تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرقة بلاك بينك
فرقة بلاك بينك

نجمتا فرقة بلاك بينك تحققان إنجازاً أول من نوعه

2021-03-24

تلف فرقة "بلاك بينك" الانتباه معظم الوقت، سواء بإطلالات فتياتها أو بأعمالهن المميزة، ومؤخراً نجحت 2 من نجمات الفرقة في تحقيق انجازاً فريداً.  

فبعد أيام قليلة فقط من إصدار أول ألبوماتها المنفردة، حطمت "روزي" رقماً قياسيًا وأصبحت أول نجمة كي بوب تحقق أعلى مبيعات للألبوم في اليوم الأول بعد إصداره الرسمي يوم 16 مارس.

ووفقا لمجلة "كوريا بوو"، بيع ما يصل إلى 280 ألف نسخة من ألبوم R خلال أول يوم له بعد إطلاقه، بجانب تصدره في المركز الأول لقائمة "هانيتو".

 

وبهذا الإنجاز، نجحت روزي في تحقيق حوالي ضعف عدد المبيعات مقارنة بآخر نجمة حققت نفس الإنجاز، وهي المغنية "آي يو" والتي بيع 125 ألف نسخة من ألبومها Love Poem خلال اليوم الأول بعد إصداره في عام 2019.

ليست هذه المرة الوحيدة التي تحصد فيها أولى انطلاقات روزي المنفردة نجاحاً بالفعل في فترة مبكرة، إذ إنه حتى قبل إصداره، حطم الألبوم الرقم القياسي كالأكثر حصولاً على الطلبات المسبقة لأي نجمة كي بوب منفردة على الإطلاق.

كما أن فيديو أغنيتها المنفردة On The Ground حصد أكبر عدد مشاهدات خلال 24 ساعة، وهو إنجاز أول من نوعه يحققه نجم كي بوب، وحتى الآن جمع الفيديو ما يقرب من 90 مليون مشاهدة و7 مليون إعجاب.

ومن ناحية أخرى، حققت "جيني" من نفس الفرقة انجازاً خاصاً بها، إذ حصدت أول أغنية منفردة لها SOLO أكثر من 10 مليون إعجاب على يوتيوب، وذلك بعدما يقرب من 3 سنوات منذ إصدارها الأول، كما حصلت الأغنية على لقب أسرع فيديو كي بوب لمغني منفرد يحصد هذا العدد من الاعجابات.

 

وبفضل ذلك، حققت جيني أكثر من إنجاز في آن واحد، إذ أصبحت بذلك أول مغنية منفردة وثاني نجمة أنثى ورابع فنانة كي بوب تحقق ذلك، كما أنها تفوقت بذلك على "ساي" نجم أغنية Gangnam Style الشهيرة، ليصبحا نجما كي بوب المنفردين الوحيدين الذين حققا هذا الإنجاز.

إضافة إلى ذلك، تفوقت "جيني" على فرقتها نفسها، إذ تغلبت أغنيتها على أغنية BOOMBAYAH للفرقة من حيث عدد الاعجابات، فضلاً عن أنه حتى الآن، حصدت SOLO أكثر من 634 مليون مشاهدة

 

ساندرا ماهر

أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات