تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كريستين بيل
كريستين بيل

نجمة "Frozen" تثير الجدل بعد اعترافتها بالسماح لبناتها بالقيام بهذا الأمر الصادم!

2020-09-27

أثارت الممثلة الأمريكية كريستين بيل الجدل بعد اعترافها بأنها تسمح لبناتها بتناول البيرة غير الكحولية ولا تهتم لأراء النقاد.

وكشفت نجمة "فروزن 2" أن أطفالها لينكولن البالغة من العمر سبعة أعوام، ودلتا البالغة من العمرخمسة أعوام، يتناولون البيرة الخالية من الكحول.

أخبرت كيف أنها سعيدة لأن أطفالها يستمتعون بالمشروبات، مضيفة أنها "أم عظيمة".

وخلال بث مباشر مع المذيعة كارلا هول، قالت كريستين البالغة من العمر 40 عامًا: "أعرف أننى سوف انتقد كثيراً، واسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني لا أهتم".

وتابعت كريستين: سوف يرى الكثيرون أننى أم سيئة، وفي الحقيقة لا فأنا أم عظيمة، أتعلم كل يوم الكثير".

وأضافت: " أن زوجها ووالد أبنائها داكس شيبرد يتناول الخمرة منذ 16 عامًا، وعلقت كريستين إن الفتيات يشربن البيرة الآن في محاولة للشعور "بالقرب" من والدهن.

قالت: "عندما رُزقنا بطفلتنا الأولى وكان زوجي يضعها في كرسي الأطفال الهزاز وكنا نتجول في الحي، كان يبرز في يده بيرة غير كحولية ويقوم بوضعها بالقرب من فم الطفلة.

وعلقت كريستين: "إنه شيء عاطفي بالنسبة لفتياتي، أليس كذلك؟ هذا يجعلهم يشعرون بأنهم قريبون من والدهم، ولا حرج من ذلك.. فهو مجرد عصير شمبانيا في الأساس".

وقد تعرضت كريستين لانتقادات شديدة على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل الآباء المذعورين بعد تصريحاتها.

وعلق شخص غاضب: "من السخف أن تسمح لطفلك البالغ من العمر خمسة وسبعة أعوام بشرب ذلك".

وكتب آخر: "لا ينبغي أن يكون أي نوع من البيرة مقبولة، ففي وقت لاحق قد تكون البيرة كحولية أو شيء أقوى".

في وقت سابق من هذا العام، تلقت كريستين مزيدًا من الانتقادات لمهاراتها في التربية بعد أن كشفت أن دلتا لا تزال ترتدي حفاضات.

علي صعيد آخر، ولدت بيل في 18 يوليو 1980، في هنتنغتون وودز، في ولاية ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية، بدأت مشوارِها الفني بالتمثيل المسرحى وإرتادت مدرسة تيش العليا للفنون في نيويورك. في عام 2001 ظهرت لأول مرة بعمل مسرحي بدور "بيكي ثاتشر" في العمل المسرحي مغامرات توم سوير.

حصلت بيل على إشادة النقاد في أول دور بطولي لها في المسلسل الدرامى فيرونيكا مارس الذي استمر لثلاثة مواسم في عام 2004، حتى عام2007.

نالت بيل شهرة أكثر بعد أداءها صوت الأميرة آنا في فيلم ديزنى " مملكة الثلج" في عام 2013.

كريستين بيل أخبار المشاهير حياة المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات