تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
انوشكا شارما
انوشكا شارما

نجمة بوليوود أنوشكا شارما تستقبل طفلتها الأولى من زوجها فيرات كوهلي

2021-01-13

رحبت النجمة الهندية أنوشكا شارما بطفلتها الأولى من زوجها لاعب الكريكيت فيرات كوهلي.

وقد أعلن فيرات عن نبأ قدوم طفلتهم في منشور عبر حسابه الرسمي علي منصة إنستغرام وكتب؛ " يسعدنا أن نشارككم أننا قد انعمنا بعد ظهر هذا اليوم بطفلتنا، نشكركم جميعًا على حبكم، وصلواتكم وأمانيكم الطيبة لنا".
وتابع فيرات، " أنوشكا والطفلة تتمتعان بصحة جيدة ونشعر بأننا في قمة سعادتنا لبدء هذا الفصل الجديد من حياتنا. نأمل أن نتمكن من احترام خصوصيتنا في هذا الوقت".

جدير بالذكر، فقد أعلنت أنوشكا عن نبأ حملها بصورة مع زوجها لاعب الكريكيت فيرات كوهلي وعلامات الحمل واضحة عليها، وكتبت شارما عن انتظارها لمولودها الجديد: "سنصبح ثلاثة، وسيصل الثالث في يناير 2021".

ويبدو أن أنوشكا وجمهورها كانا متحمسين جداً للخبر خاصة بأن اسمها تصدر الترند على تويتر بعد لحظات من إعلانها الخبر و أنهالت عليها التهاني من النجوم ومنهم  علياء بهات وفارون داوان وبريانكا شوبرا وكاترينا كاف وغيرهم من الأسماء و بالطبع الفانز، وهي بدورها أعادة مشاركة التهنئات عبر خاصية ستورى على منصة انستغرام. 

وقد التقي الثنائي لأول مرة خلال جلسة تصوير تجارية لعلامة تجارية للشامبو في عام 2013، كان فيرات وقتها "عصبيًا ومتوترًا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Virat Kohli (@virat.kohli)

وخلال إحدى حلقات البرنامج الحواري مع المذيع مع جراهام بنسنجر، استذكر فيرات أول لقاء له مع الممثلة. قال إن أنوشكا وصلت إلى جلسة التصوير مرتدية زوجًا من الكعب وكانت تبدو أطول منه. لذا حاول فيرات كسر الجليد وقال مازحا، "ألم تحصل على زوج من الكعب أعلى من ذلك؟".

وبعدها أكد فيرات أنه كان يمزح معها ومن هنا بدأت علاقة الثنائي و تزوجا في ديسمبر 2017 بحفل زفاف فخم بعد مواعدة لعدة سنوات، ضم الأسرتين والمقربين.

يذكر أن أنوشكا شارما، شاركت سابقًا في بطولة فيلم Sanju، وهو من تأليف وإخراج راجكومار هيراني، وبطولة كل من رانبير كابور، سونام كابور، باريش روال، فيكي كوشال، مانيشا كويرالا، ديا ميرزا، ، كاريشما تانا، بومان إيراني، تابو، جيم ساربا.

 

لارا ثابت

أنوشكا شارما أخبار المشاهير اعمال المشاهير هوليوود

احدث المقالات