تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم وبيلي ايليش
نانسي عجرم وبيلي ايليش

نجمة البوب الأمريكية بيلي ايليش تكشف رأيها في أغاني نانسي عجرم.. والأخيرة ترد

2020-05-25

عبرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن بالغ سعادتها بعدما فاجأتها مغنية البوب الأمريكية بيلي إيليش، بإبداء إعجابها بأغانيها والطريقة التي تؤديها بها.

وقامت نانسي عجرم بمبادلة بيلي إيليش الإعجاب، وغردت المطربة اللبنانية إلى الأمريكية عبر حسابها بموقع تويتر، كاتبة: "نحن أيضاً نحبك يا بيلي ونحن من أشد المعجبين بأعمالك!!!"، مضيفة: "وبناتي يستمعن دائما إلى أغانيك بصوت عال في المنزل".

وكانت بيلي إيليش قد فاجأت متابعيها بإبداء إعجابها وحبها للمطربة اللبنانية نانسي عجرم وأثنت على أغنياتها وطريقة أدائها، حيث قالت في بث مباشر عبر موقع يوتيوب، إن أغنية نانسي "في حاجات" التي صدرت عام 2010 ضمن ألبوم "نانسي 7"، هي واحدة من أفضل الأغنيات بالنسبة إليها والتي تعدل مزاجها.

كما تابعت مغنية البوب الأمريكية حديثها في الفيديو، قائلة: "أنا أحب نانسي عجرم، أحب أغانيها والطريقة التي تغني فيها.. أذكر أول مرة استمعت فيها لأغنية نانسي خلال فيديو شاهدته بالصدفة كانت أغنية (أنت إيه) وبدأت بالبحث عن الأغنية واستمعت إليها كثيرا، وهي من أغاني نانسي المفضلة بالنسبة لي".

وهنا نذكر أن بيلي إيليش كانت قد سبق ونشرت في عام 2018، صورة على خاصية ستوري عبر إنستغرام لبوستر أغنية نانسي عجرم "إنت إيه" وأرفقتها بتعليق "استمعت لهذه الأغنية 7 مرات من دون توقف".

وفي سياق آخر؛ أكدت نانسي في تصريحات صحفية أن البقاء في المنزل قد أتاح لها فرصة قضاء وقت أكبر مع زوجها وبناتها الثلاث، مشيرة إلى أن ابنتيها ميلا وإيلا تحبان الرقص كثيرا، كما أن إيلا تحب الغناء أيضا، مشيرة إلى أن بناتها يحبذن النشاطات الفنية والموسيقية والغنائية، إلا أنه ليست هناك أي خطط حاليا لدخولهن المجال الفني.

كما كشفت نانسي أن كورونا منعها من المشاركة كممثلة في دور بسيط بمسلسل "سكر زيادة"، بسبب الإغلاق والإجراءات التي حدثت، مشيرة إلى أنها سعيدة بأداء شارته وهي تجربة وصفتها بالمميزة والجميلة خاصةً وأنها جمعتها بالنجمتين نبيلة عبيد وناديا الجندي.

من جهة أخرى؛ تستعد عجرم لإحياء حفل فني من بيروت، الثلاثاء 26 مايو بمناسبة العيد، حيث سيبث مباشرة عبر موقع خاص، وسيتاح للجمهور متابعة هذا الحفل عبر خاصية البث الحصري على قناة نانسي عجرم على يوتيوب.

نجمة البوب بيلي ايليش نانسي عجرم أخبار مشاهير

احدث المقالات