تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أشواك ناعمة
أشواك ناعمة

نجمة أشواك ناعمة تظهر في فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية بعد سنوات من غيابها

2022-12-03

تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات صادمة للفنانة السورية الشابة انجيلا زهرة نجمة مسلسل أشواك ناعمة، شكلت هذه الفيدوهات صدمة كبيرة للجمهور العربي رافضين تصديق انها الفنانة الشابة التي ظهرت في عدد من الاعمال أبرزها شخصية لينا في أشواك ناعمة.

أنجيلا زهرة وفيديوهات اباحية

ظهرت الفنانة الشابة عبر الحساب الخاص لها في تطبيق تيك توك في فيديوهات اباحية حملت الكثير من الايحاءات الجنسية، وظهرت الفنانة بملابس جريئة جدًا وتتحدث بطريقة مثيرة للجدل، مع الإجابة على بعض الأسئلة التي حملت تلميحات جنسية والإجابة عليها.

وعبر الجمهور عن صدمتهم الشديدة بسبب المرحلة التي وصلت إليها الفنانة السورية، واصفينه بالمرحلة المتدنية جدًا معبرين عن صدمتهم الشديدة.

@angelazahraofficial 💕 #fyp #foryoupage #foryou #tiktokgirl #getviral #viral #عرب ♬ Aam Betaala' Feek - Nancy Ajram

أنجيلا زهرة في اعمال سورية ناجحة

شاركت الفنانة السورية في عدد من الأعمال الناجحة ابرزها سلسلة مرايا الشهيرة للفنان السوري ياسر العظمة، كما شاركت في مسلسل أحلام كبيرة، وهو أحد الأعمال السورية الناجحة التي حققت نجاحًا كبيرًا وجسدت فيه شخصية جوليا.

أشواك ناعمة

كما شاركت في مسلسل أشواك ناعمة الذي يعتبر من اهم الأعمال السورية على مدار السنوات الماضية وجسدت شخصية الطالبة لينا  التي تعاني بسبب انفصال والديها بالإضافة إلى معاناتها من تشوه في الاذن.

ويعتبر العمل من اهم الأعمال التي تناولت قضايا المراهقات من خلال قصص عديدة لفتيات في إحدى المدارس الحكومية السورية وشارك فيه نخبة من نجمات سوريا.
 

أشواك ناعمة

احدث المقالات