تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل أميرة بلا تاج

نجما مسلسل أميرة بلا تاج يعلنان انسحابهما من الموسم الثاني.. والجمهور في حالة صدمة

2023-05-04

كشفت العديد من المواقع التركية أنباء صادمة لجمهور مسلسل "أميرة بلا تاج" الذي يعرض حاليًا، وبعد الكشف عن وجود موسم ثانٍ للعمل، نقلت بعض المواقع أخبار عن انسحاب نجمي المسلسل اسماعيل حاجي أوغلو وسمية ايدوغان.

نجما أميرة بلا تاج يعلنان انسحابهما من العمل

صُدم جمهور المسلسل التركي أميرة بلا تاج بعد الإعلان عن انسحاب أبطال العمل الرئيسين النجم اسماعي حاجي أوغلو ويجسد دور "إيفجين" والفنانة سمية ايدوغان وتجسد شخصية ياغمور.

وأشارت المواقع الإخبارية إلى أن قصة الموسم الثاني ستركز بشكل أساسي على الطفلة يامور التي تجسد دورها إليف كورتواران، حيث ستكون الشخصية الأبرز في الموسم الثاني بعد انسحاب بطلي العمل.

أميرة بلا تاج

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذه الأخبار، متسائلين عن كيفية سير الموسم الثاني بعد انسحاب نجمي العمل خاصة أنهما أساسيان ضمن أحداث المسلسل.

وبالرغم من ان الطفلة  الموهوبة إليف كورتواران تقدم اداءً مذهلًا إلا أن متابعي المسلسل علقوا أن شخصية اسماعيل حاجي أوغلو كانت أساسية وإضافة كبيرة للمسلسل.

قصة مسلسل أميرة بلا تاج

ويروي العمل قصة الطفلة يامور التي تعاني والدتها بسبب مرض عضال، وتحاول هذه الطفلة مساعدة والدتها وجمع مبلغ مالي من اجل علاجها، وتقوم ببعض الأعمال غير القانونية مثل السرقة.

تلتقي يامور بالأستاذ إيفجين الذي يتعاطف معها منذ اللقاء الأول بينهما ويعمل على مساعدتها ودعمها ليبدأ بتغيير حياتها.
 

مسلسل أميرة بلا تاج

احدث المقالات