تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل في الداخل
مسلسل في الداخل

نجمان سوريان قديران ينضمان إلى النسخة العربية من مسلسل في الداخل

2022-11-12

كشفت العديد من الصفخات التي تهتم بأخبار مشاهير سوريا في وقت سابق عن البدء بالتحضير لنسخة عربية من المسلسل التركي في الداخل الذي حقق نحاحًا كبيرًا عند عرضه في تركيا عام 2016.

نجمان سوريان قديران ينضمان إلى النسخة العربية من مسلسل في الداخل

وبحسب الأنباء التي جرى تداولها فإن النجم السوري سامر إسماعيل سيخوض اولى تجاربه في الدراما العربية المقتبسة من الاعمال التركية في النسخة العربية من "في الداخل" كما يشاركه البطولة الفنان اللبناني جنيد زين الدين.

اما المفاجأة التي تم إعلانها مؤخرًا للجمهور كانت حول انضمام الفنان السوري القدير أيمن زيدان إلى العمل والفنانة السورية يارا صبري.

مسلسل في الداخل

وعبر الجمهور عن سعادتهم بهذه الأخبار متمنين أن يقدم الفنان أيمن زيدان شخصية رئيس العصابة "جلال" مؤكدين ان الدور يناسبه وسيتمكن من تقديمه بشكل لافت، فيما تساءل عدد كبير عن طبيعة دور الفنانة السورية وراح البعض للتخمين بأنها من الممكن ان تقدم دور والدة سامر اسماعيل نجم العمل.

أيمن زيدان

قصة مسلسل في الداخل

تدور أحداث المسلسل الذي ينتمي إلى الأكشن والبوليسي حول الشاب صرب الذي يدخل كلية الشرطة من أجل الانتقام لوالده الذي تم اتهامه في جريمة قتل ودخل السجن، والبحث عن شقيقته اوموت الذي خطف في عمر الـ 3 سنوات، والذي خطف على يد رئيس العصابة "جلال".

ويتنافس صرب في كلية الشرطة مع الشاب مارت، ويكون علاقة وثيقة مع رئيس الشرطة يوسف، وبقبل تخرجه من الكلية في أسبوع يقع خلاف بينه وبين يوسف ويتم طرده من الكلية.

يشعر صرب بالحزن ويقرر ان يصبح فردًا من عصابة جلال ويقع في حب ملك وهي الفتاة التي رباها جلال وخطفها في طفولتها، في المقابل يتقرب مارت من يوسف ويصبحان أصدقاء، ويتضح لاحقًا ان طرد صرب وخلافه مع يوسف هي مكيدة مدبره من أجل اقناع جلال بانضمام صرب إلى عصابته، كما يتضح أن مارت هو الطفل اوموت الذي خطفه جلال وقام بتربيته كفرد من العصابة.

أبطال مسلسل في الداخل:

  • شاتاي أولسوي - صرب يلماز
  • أراس بولوت إينيملي - مارت / اوموت 
  • شتين تكيندور - جلال 
  • مصطفى اوغورلو - يوسف
مسلسل في الداخل يارا صبري أيمن زيدان

احدث المقالات