تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات

نجمات "مدرسة الروابي للبنات" عن قُرب.. إحداهن عارضة أزياء

2021-08-18

حقق المسلسل الأردني "مدرسة الروابي للبنات" نجاحًا كبيرًا منذ لحظة عرضه على شبكة "نتفليكس" قبل أيام،وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن نجمات العمل والتعرف عليهنّ عن قرب.

 

تعرفوا على نجمات مدرسة الروابي للبنات:

أندريا طايع:

جسدت أندريا طايع في المسلسل شخصية "مريم"، الفتاة التي تتعرض لتنمر إلى أن تبدأ بالإنتقام. ويعد هذا العمل الذي سلط الضوء على موهبة أندريا طايع.

أما بالنسبة لحسابها على انستغرام فكما يبدو أنها لا تتفاعل عليه كثيرًا، ورغم ذلك، لديها عليه أكثر من 200 ألف متابع. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Andria Tayeh (@andria_tayeh)

نور طاهر:

ممثلة أردنية من مواليد 1999، جسدت دور ليان، تلك الفتاة المتنمرة في مدرسة الروابي للبنات، كما شاركت في عدد من الأعمال منها، " The Stoning of Soraya M" و" Infidel".

ويبدو واضحًا أن نور طاهر قد دشنت مؤخًا حسابها على إنستغرام حيث نشرت أولى صورها في 2020، أما عدد متابعينها وصل إلى أكثر من 170 ألف متابع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noor Taher (@noorrtaher)

سلسبيلا:

لعبت سلسبيلا دور رقية في مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، تلك الفتاة المُحجبة والمتنمرة في المسلسل الأردني، وهي ممثلة صاعدة في بداية العشرينات، اتقنت الدور الذي لعبته وتوقع الجمهور لها مستقبل مشرق في التمثيل.

ويبدو أن سلسبيلا من المتفاعلين الدائمين على السوشال ميديا، خاصة وأن لديها العديد من الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي على انستغرام، كما يصل عدد متابعيها أكثر من 40 ألف متابع.

جوانا عريضة:

ممثلة أردنية تبلغ من العمر 23 عامًا، وبعيدًا عن التمثيل فهي أيضًا عارضة أزياء كما أنها تغني وتعزف على آلة البيانو. أما عن شغفها الحقيقي فهو الرسم الغرافيتي.
يُعد مدرسة الروابي أول عمل تمثيلي تقدمه جوانا عريضة، وبجانب مواهبة المتعدد فهي تتخصص في مجال هندسة العمارة.

وعلى الرغم من دخولها عالم السوشال ميديا من بوابة عرض الأزياء، إلا أن عدد متابعينها قريب من عدد متابعي زميلاتها، فقد بلغ عدد متابعيها ما بقارب 160 ألف متابع.

يارا مصطفى:

استطاعت يارا مصطفى أن تخطف قلوب المشاهدين بدور دينا الصديقة الصدوقة، وصوت العقل.

يبدو أن يارا بعيدة تمامًا عن عالم السوشال ميديا، فأول صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام كان قبل أسابيع قليل، رغم ذلك وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 115 ألف متابع.

ركين سعد السيلاوي:

هي ابنة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي، بدأت التمثيل منذ سنة صغيرة على خشبة المسرح، كما شاركت بالعديد من الأعمال الدرامية، وكانت أول تجربة تمثيل لها في التلفزيون من خلال مسلسل "بوابة القدس".

جسدت ركين سعد دور نوف في مدرسة الروابي الفتاة الغريبة والتي تساعد مريم على الانتقام من المتنمرين.

عن مسلسل " مدرسة الروابي للبنات "

تدور أحداث المسلسل حول مراهقات في مدرسة مرموقة. تعرضت إحداهن "مريم" لهجوم العنيف، فقررت التعاون مع الفتيات الأخريات اللواتي يتعرضن للتنمر في المدرسة للانتقام من المتنمرات.

مدرسة الروابي للبنات ركين سعد يارا مصطفى أندريا طايع نور طاهر سلسبيلا جوانا عريضة
 
 

احدث المقالات