تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نجل كريستيانو رونالدو يحصد مئات الآلاف.. بعد 24 ساعة من انضمامه إلى "إنستغرام"

2020-02-26

حصد نجل لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو على أكثر من 800 ألف متابع بعد مرور 24 ساعة فقط من تدشينه لصفحته الخاصة على موقع إنستغرام.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو جونيور وهو الابن الأكبر للاعب المشهور ويبلغ من العمر 9 سنوات بدأ حسابه الشخصي على الإنستغرام بنشر فيديو خاص به وهو يعرف عن نفسه بـ4 لغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية وقد بدا حديثه وهو رافع إصبع الإبهام قائلًا باللغة الانجليزية "مرحبًا للجميع، هذا حسابي على الأنستغرام، أتمنى أن تستمتعوا وبعدها بدأ الحديث باللغات الثلاثة الأخرى".

وحصد الفيديو 2.6 مليون مشاهدة بعد 20 ساعة فقط من نشره، ونشر جونيور بالإضافة للفيديو صورة تجمعه بحبيبة والده جورجينا رودريغيز أثناء حضورهما أسبوع الموضة بميلانو وصورة أخرى تجمعه مع والده وأخوته التوأم ماتيو إيفا والانا مارتينا وهي ابنه رونالدو وجورجينا في حوض الاستحمام وهم يقضون وقتًا عائليًا ممتعًا.

وحرص كريستيانو رونالدو الأب على تقديم دعمه لنجله حيث وضع رمزًا تعبيريًا بقبلة تعليقًا على الفيديو الأول الذي نشره نجله.

وعلى الإنستغرام وعلى الرغم من العدد الكبير الذي تابع حساب جونيور إلا أنه قام بمتابعة خمس حسابات فقط وهم حساب والده، حساب جورجينا، نادي يوفنتوس لكرة القدم، لاعب كرة القدم ميغيل بايكساو والمغنية ماريا دولوريس.


وفي سياق آخر، وعلى الرغم من أن كريستيانو قد نفى في شهر نوفمبر الماضي شائعات زواجه من حبيبته جورجينا رودريغيز في حفل سري بشمال افريقيأ، إلا أن الشائعات والأقاويل عادت لتتردد بقوة عن زواجهما بشكل سري بعد حديث جورجينا عنه وذكرها كريستيانو بزوجها وذلك خلال منشور باللغة الإسبانية بمناسبة الاحتفال بعيد مولدها الـ26 حيث كتبت "شكرًا لك زوجي على إعطائي أجمل ما في الحياة وهم أطفالنا، أحبك".

وفي وقت سابق أكد رونالدو خلال مقابلة مع قناة ITV البريطانية، أنه يحب صديقته جورجينا كثيرًا وأنها ساعدته وساندته كثيرًا منذ بدء علاقتهما في عام 2016، مشددا على أنه سيأتي اليوم الذي سيحقق فيه حلم والدته ماريا دولوريس دوس سانتوس أفييرو وسيتزوجها.

إنستغرام كريستيانو رونالدو ابن كريستيانو رونالدو كرة قدم يوفنتوس

احدث المقالات