تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديفيد بيكهام وابنه
ديفيد بيكهام وابنه

نجل ديفيد بيكهام الصغير يبيع كنزته القديمة مقابل ١٥٠ ألف دولار

2021-01-18

آثار كروز بيكهام، نجل لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام دهشة المتابعين بعد ان طرح كنزته القديمة للبيع عبر الانترنت وهي عبارة عن إصدار مشترك لاشهر العلامات التجارية للأزياء وهما لويس فيتون و x Supreme مقابل 110 الف جنيه استرليني اي ما يعادل 150 الف دولار.

وحصل كروز، 15 عام وهو الأصغر في أبناء بيكهام الذكور، على هذه السترة ذات الإصدار النادر من قِبل مصمم الأزياء كيم جونز أثناء عمله كمدير فني للعلامة التجارية الشهيرة لويس فيتون.

وتتميز السترة بأنها تحمل نقشات لويس فيتون البنية المميزة وشعار Supreme يتوسطها بعد ان أصدروا العلامتين مجموعة كاملة تجمع بينهم في عام 2017، وأعلن حساب Sneakerbratz على منصة الانستغرام ان كروز أقام مزاد علني لبيع السترة وبدأ بمبلغ 33 الف جنيه استرليني اي ما يوازي 45 الف دولار لحين بلغ سعر السترة 150 ألف دولار على الرغم من ان هناك خيط في السترة مفقودة.

Cruz Beckham raises eyebrows by selling an old hoodie for £110,000

وأثار سعر السترة المبالغ فيه استياء العديد من المتابعين على الانترنت، علق أحدهم قائلًا " افضل إرتداء الملابس المزيفة عن دفع 150 ألف دولار"، وسخر متابع اخر قائلًا " 150 الف دولار، ولا تستطيع ان تطلب من السيد كيم جونز الحصول على خيط اخر للسترة واستنكر اخر " من يريد مثل هذا الشيء وإذا يوجد شخص سخيف ليدفع كل هذا المبلغ مقابل سترة قديمة، فمن الأفضل ان يتبرع بهم كروز مجنون الثراء للجهات الخيرية".

ومن المعروف عن عائلة بيكهام ثرائها الفاحش ونمط الحياة الباهظ، حيث تبلغ ثروة ديفيد بيكهام 769 مليون جنيه استرليني اي ما يتجاوز المليار دولار وتمتلك فيكتوريا ثروة بقيمة 100 مليون جنيه استرليني اي ما يعادل 136 مليون دولار.

لدي فيكتوريا وديفيد بيكهام أربعة أبناء وهم بروكلين، روميو، كروز، هاربر ودائمًا تتصدر اخبار أسرتهم عناوين الصحف والمواقع بسبب نمط حياتهم الفاخر ففي العام السابق أقام الزوجان حفل عيد ميلاد  ال 21 لابنهم الأكبر بروكلين بتكلفة 130 الف دولار الحفل الذي حضره العديد من النجوم واستمر حتى الساعات الأولى من الصباح.

 

نيرة صلاح

ديفيد بيكهام اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات