تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نتفلكس و "تلفاز 11".. شراكة جديدة تُنتج 8 أفلام جديدة
نتفلكس و "تلفاز 11".. شراكة جديدة تُنتج 8 أفلام جديدة

نتفلكس و "تلفاز 11".. شراكة جديدة تُنتج 8 أفلام جديدة

2020-11-18

عقدت شبكة نتفلكس العالمية و المجموعة السعودية للإنتاج والتمويل تلفاز 11 شراكة طويلة لإنتاج 8 أفلام جديدة، سيبدأ صدورها في أواخر عام 2021

 

تأتي هذه الشراكة بعد النجاح الباهر الذي حققه "تلفاز 11" في مجموعة أفلامة "ستة شبابيك من الصحراء" والتي كانت من إنتاج نتفلكس 

وضحت نتفلكس سبب هذه الشراكة بأنها تريد أن تستثمر في إبداع وبراعة شركة "تلفاز11" لنشر القصص التي  تعكس الثقافة السينمائية الغنية في المنطقة على الشاشة. وتهدف إلى جذب الجماهير العربية والعالمية.


نتفلكس تعلن عن الإعلان التشويقي لـ "ما وراء الطبيعة" وتحدد موعد عرضه
 

"صنع في لبنان": مجموعة جديدة من "نتفلكس" تضم 34 فيلماً لبنانياً



قد تتواجد القصص الرائعة في أي مكان من العالم، وقد تدخل في قلب أي شخص من العالم، ولذلك توجب علينا توسيع مكتبتنا بالمحتوى السعودي، وإبراز جمال رواية القصة السعودية، لإنتاج قصص أصلية، ومثيرة للاهتمام، والتي من شأنها أن  تعكس صدى قوي عند الجماهير العربية والعالمية.

قالت مديرة المحتوى في MENAT في نتفلكس نهى الطيب: نأمل أن تتيح هذه الأعمال لأعضاء نتفلكس حول العالم فرصة لاختبار الثقافة والفكاهة والفن السعودي.

تهدف "تلفاز 11" ، التي أسسها علاء يوسف فدان وعلي الكلثامي وإبراهيم الخيرالله ، إلى تلبية الرغبة القوية في المملكة العربية السعودية والمنطقة الأوسع في التعبير الإبداعي.

كان الخير الله من بين الكوميديين الأربعة الذين يمثلون العالم العربي في Netflix's Comedians of the World - وهو أول إنتاج عالمي من نوعه يجمع بين 47 فنانًا كوميديًا من 13 منطقة في سلسلة أحداث كوميدية غير مسبوقة.

وامتدت مسيرة الكلثامي العملية والإبداعية لمدة تِسعُ سنوات، شمِلت: الكتابة والإخراج، وإنتاج الأفلام (مثل فيلم وسطي) والذي يتم بثه على نتفلكس عالمياً ضمن مجموعة أفلام "ستة شبابيك من الصحراء"

وأكد الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تلفاز 11 علاء فادان أن هذه الأفلام الثمانية ستعرض لكافة جمهور نتفلكس والذي يقرب عددهم لحوالي 195 مليون عضو حول العالم.  

أفلام نتفلكس تلفاز11 السعودية

احدث المقالات

X