تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نبيل خوري
نبيل خوري

نبيل خوري يعيش قصة حب جديدة بعد فترة قصيرة من انفصاله عن زينة مكي

2022-02-22

بعد أن أعلنت الفنانة اللبنانية زينة مكي انفصالها عن زوجها الملحن والمؤلف نبيل خوري بشكل رسمي عبر أحد البرامج التلفزيونية، يبدو أن الأخير تخطى الانفصال وبدأ قصة حب جديدة. 

وكشف نبيل خوري من خلال برنامج "MBC Trending" وأثناء اللقاء به في عيد الحب وفي حفل إطلاق أغنية "قلبي دقلا" للفنان اللبناني جو أشقر أنه مرتبط وسيحتفل معها بالفلانتين بعد الانتهاء من حفل الاطلاق. 

وأما بالنسبة عن أعماله وأغانيه التي قام بتأليفها وتلحينها فقد قال إن نسبة 90% تعبر عنه أو أنها من القصص التي سمعها بشكل شخصي.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وعن الأغنية الأقرب إلى قلب نبيل خوري فقد أجاب أنها أغنية ستطرح قريبًا من غناء عبير نعمة، وأضاف: "لا أريد لأحد أن يزعل مني أو ينزعج فأنا أحب كل الفنانين ولكن هذه الأغنية مميزة جدًا وسأوجه من خلالها رسالة موسيقية". 

كما أوضح بأن هناك عمل مرتقب سيجمعه بالفنان أدم ومن المتوقع أن تكون الأغنية "هيت" في الصيف القادم. وأكد أنه سيطرح أغنية من غنائه وكتابته وتلحينه وينتظر الوقت المناسب لطرحها إلا أنه لم يحدده بعد. 

انفصال نبيل خوري وزينة مكي

وكانت قد كشفت الفنانة اللبنانية عن سبب انفصالها عن زوجها نبيل خوري بعد أشهر قليلة من زواجهما، وقالت إن الخلافات كانت جوهرية وقد حاولا جاهدين أن تستمر العلاقة إلا أن المحاولات بائت بالفشل. 

نبيل خوري وزينة مكي

وبالعودة إلى أغنية جو أشقر "قلبي دقلا" فهي من كلمات وألحان نبيل الخوري، وتوزيع سليمان دميان، وستوديو ستيف سلامة. وحصلت على أكثر من 1 مليون مشاهدة منذ طرحها على "يوتيوب" في 7 فبراير. 

كما طرح الفنان اللبناني في الأيام الماضية أغنية "حبيتا" وهي من كلمات وألحان نبيل خوري، وقد اقتربت من الوصول إلى نصف مليون مشاهدة عبر "يوتيوب". 

من جهة آخرى تعيش الفنانة اللبنانية نجاح مسلسلها "شتي يا بيروت" والذي عرض عبر منصة "شاهد VIP" ووقفت به بجانب الفنان السوري عابد فهد. 


حنين شريم

نبيل خوري زينة مكي

احدث المقالات