تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نبيلة عبيد تُنهي جدل زواجها من المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة
نبيلة عبيد تُنهي جدل زواجها من المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة

نبيلة عبيد تُنهي جدل زواجها من المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة

2020-04-14

أنهت الفنانة المصرية نبيلة عبيد حالة الجدل التي أثيرت حولها بشأن زواجها من المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة خاصًة بعد انتشار صور جمعتهما مؤخرًا وظهرا فيها وهما ينظران لبعضهما البعض بشكل لفت أنظار الجمهور وتم تداول صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي بكرة وتكهن الكثيرين بأنه طلب يدها للزواج.

وقالت نبيلة عبيد في تصريحات تلفزيونية، بعدما ضحكت على هذه الأنباء إن الفنان عبد الباسط حمودة، كان ضمن الفنانين ضيوف الشرف المشاركين في مسلسلها الرمضاني الجديد "سكر زيادة".


وأوضحت أنه أدى دورًا ظريفًا وشارك بالغناء، منوهًة أنه طلب منها التقاط صورة بعد تصوير مشاهده، وتابعت: "عادة لا أقوم بهذا الأمر ولكن لأنه شارك في المسلسل وافقت".

وبيّنت نبيلة عبيد، أن عبدالباسط حمودة،اقترب منها خلال التقاط الصورة وهو ما ساهم في نشر الشائعة وتكهن البعض بأننا سنتزوج رغم أنها لم تكن تعلم بأن الصور تم تداولها على نطاق واسع.

يُذكر أن مسلسل "سكر زيادة" يد أول تعاون يجمع بين نبيلة عبيد ونادية الجندي وهو مأخوذ من فورمات أمريكي، تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن بين الفنانين المشاركين، سميحة أيوب ‏وهالة ‏فاخر، وضيوف شرف بينهم أحمد السقا، أحمد فهمي، نانسي عجرم، بدرية طلبة، وغيرهم.

نبيلة عبيد عبد الباسط حمودة علاقات زواج إشاعات أخبار مشاهير
 
 

احدث المقالات